قلقيلية: المحافظ يلتقي نقيب الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وأعضاء النقابة

قلقيلية/PNN- التقى محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، في مكتبه، اليوم الثلاثاء، نقيب الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الدكتور إياد عثمان، ووفد من أعضاء فرع النقابة في محافظة قلقيلية برئاسة رئيسة النقابة ختام عفانة.

وحضر اللقاء : عمر النجار ممثلاً عن مكتب العمل، ووائل داود عضو المكتب الحركي للأخصائيين الاجتماعين.

وخلال اللقاء رحب المحافظ .. بالدكتور عثمان والوفد المرافق له، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه نقابة الأخصائيين الاجتماعين والنفسيين خاصة وأن الشعب الفلسطيني يرزح تحت احتلال ظالم، يمارس البطش والسلب والنهب ويطلق العنان للمستوطنين، وهذا الأمر ولد ضغوطاً نفسية كبيرة، تتطلب تقديم خدمات اجتماعية ونفسية لشرائح كبيرة من الشعب الفلسطيني تضررت بشكل مباشر وغير مباشر من الاحتلال، منوهاً إلى أن نقابة الأخصائيين الاجتماعيين هي القادرة على تنظيم المهنة وخلق فرص عمل جديدة للأخصائيين وفتح آفاق لهم لتوسيع دورهم وتعزيز الخدمة التي يقدمونها.

من جهته شكر نقيب الأخصائيين الاجتماعين والنفسيين المحافظ على دعمه المتواصل للنقابة، وأكد أن النقابة تعمل على إقرار قانون تنظيم المهنة أسوة بباقي النقابات، وهذا الأمر سيحدث نقلة نوعية في النقابة وسيخلق واقعاً جديداً يرفع من شأن الأخصائيين، وأكد على أن النقابة تولي محافظة قلقيلية أهمية خاصة نظراً للظروف القاهرة التي تعيشها تحت ظلم الاحتلال، لهذا نحن نتواصل مع فرع النقابة في قلقيلية بشكل دائم وندعم كافة التوجهات لأعضاء النقابة وهيئتها الإدارية الجديدة التي انتخبت قبل أسبوعيين.

وفي سياق متصل عقدت الهيئة الإدارية للنقابة اجتماعها الأول، حيث ترأس الاجتماع نقيب الأخصائيين، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا أبرزها توزيع المهام على أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للنقابة، وبحث آليات النهوض بالنقابة وتعزيز دورها ووضع خطة عمل للأشهر القادمة.

Print Friendly