الشرطة تحقق أمنية سيدة بالتطوع للعمل في الشرطة بالخليل‎

الخليل/PNN- حققت الشرطة  الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أمنية للمواطنة إيمان عمرو بالتطوع للعمل في مؤسسة الشرطة بمحافظة الخليل .

وذكر بيان صـادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل PNN نسخة عنه ” بأن المواطنة إيمان عمرو قد تقدمت بطلب لشرطة محافظة الخليل معربة فيه عن رغبتها وأمنيتها التطوع للعمل في أقسام الشرطة المختلفة بغرض مساعدة وخدمة المواطنين , على الفور قامت الشرطة بتلبية امنية هذه السيدة للعمل في مقر مديرية شرطة محافظة الخليل والاطلاع على عمل الأقسام والإدارات المختلفة ومشاركة ضباط وعناصر الشرطة عملهم اليومي ” .

وأضاف البيان بأنه قد تم عمل برنامج تدريبي للمتطوعة يشمل زيارة إدارات واقسام العمليات والمرور وحماية الأسرة ووحدة الجرائم الالكترونية وشرطة مكافحة المخدرات وإدارة العلاقات العامة والإعلام للاطلاع على عملها والخدمات التي تقدمها للمواطنين , وقد باشرت المتطوعة في يومها الأول العمل في قسم العمليات والرد على ملاحظات واستفسارات المواطنين عبر الرقم (100) .

من جانبها أعربت المتطوعة عن بالغ شكرها وتقديرها لمؤسسة الشرطة لسرعة استجابتها وتلبية رغبتها في العمل , مؤكدة على ضرورة تشجيع العمل التطوعي في كل مؤسسات الدولة الفلسطينية خدمة لأهلنا وأبناء شعبنا .

Print Friendly