غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تختتم دورة تدريبية في “التسويق الالكتروني”

رام الله/PNN- اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم دورة تدريبية متخصصة في أمور التسويق الالكتروني، إذ تسعى غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الى تحسين وضع المنشآت الاقتصادية المختلفة في محافظة بيت لحم من خلال تقديم الخدمات المتميزة منها التدريبات و الدورات التي يحتاجها أعضاء الهيئة العامة لرفع كفاءاتهم و تحسين مستوى أدائهم.

واستمرّت الدورة التدريبية ثلاثة أيام متتالية ، بمشاركة ستة عشر مشارك ومشاركة من منشآت اقتصادية مختلفة ، وبتقديم مدرّب متخصص، ومستشار في أمور التسويق الالكتروني لأكثر من 20 منشأة مختلفة. وتناولت الدورة التدريبية أحدث استراتيجيات التسويق الالكتروني منها: التعرّف على خفايا عالم مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية الاستفادة منه في تحسين وضع المنشآت الاقتصادية، ووضع استراتيجية للتسويق الالكتروني خاصة بكل منشأة اقتصادية مشاركة لاتباعها والوصول بالتالي للنتائج المرجوة.

وأوضح المدرّب خلال الدورة أن للتسويق أهمية لا تقل عن أهمية الإنتاج خاصة التسويق الالكتروني حيث أن الصفحات الالكترونية و واقع التواصل الاجتماعي أصبحت عاملا من عوامل التغيير الايجابي في عالم الأعمال عن طريق الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الفئة المستهدفة لأي مشروع، إضافة للوصول إلى الأسواق الدولية عن طريق تحديد الفرص التسويقية المتاحة بهذه الأسواق.

في نهاية الدورة عبّر المشاركون عن رضاهم على أداء وحدة التدريب المهني والتقني والدورة التدريبية حيث استخدمت وحدة التدريب المهني والتقني برنامجا خاصا لتدريبات أعضاء الهيئة العامة بهدف تطوير مهارات العاملين في المنشآت المختلفة في محافظة بيت لحم وتغطية الاحتياجات التدريبية المتزايدة في سوق العمل لأيدي عاملة مدرّبة على أهم المهارات في أداء الأعمال.

Print Friendly