د. الشاعر يلتقي رئيس مجلس ادارة صندوق وقفية القدس منيب المصري

رام الله/PNN – التقى وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر صباح اليوم، في مكتبه بمدينة رام الله منيب المصري رئيس مجلس ادارة صندوق وقفية القدس والمدير التنفيذي للصندوق طاهر الديسي، بحضور مستشار الوزير للمشاريع أيمن صوالحة وعزام الهشلمون مستشار الوزير لشؤون القدس ورئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام باسمة صبح.

حيث ناقش الطرفان سبل التعاون المشترك بين الوزارة وصندوق وقفية القدس نحو شراكة حقيقية فعالة تدور في عجلة التنمية المستدامة التي تضعها وزارة التنمية الاجتماعية على رأس خطتها الاستراتيجية، لخدمة المواطن في القدس ودعم صموده وحفاظه على أرضه في وجه الهجمة الاسرائيلية الشرسة بتهويد المدينة.

وأكد الشاعر على أهمية التكامل في العمل بين المؤسسات للعمل في القدس على مختلف الصعد الاقتصادية والثقافية والاجتماعية بما يخدم قضية القدس السياسية كعاصمة أبدية لفلسطين، والحفاظ على الموروث الثقافي والاجتماعي لدى المقدسيين وتعزيز صمودهم ودمجهم النشط في العملية الاقتصادية.

بدوره اكد منيب المصري على أهمية العلاقة بين الصندوق والوزارة ،وضرورة اشراك الوزارة وتنسيق الجهود الفاعلة لتقديم الخدمات للفئات المهمشة، وأشاد بما تقدمه الوزارة من خدمات للفئات المهمشة.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على تشكيل لجنة خاصة بالمتابعة من الوزارة والصندوق لوضع اطار عام لخطط التدخل الممكنة مع مختلف الفعاليات الاجتماعية والثقافية والسياسية في القدس بما يضمن تعزيز صمود المقدسيين والحفاظ على ممتلكاتهم وعقاراتهم.

Print Friendly