أخبار عاجلة

تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الاهلية ينهي حملة الإنتصار الأسرى البلبول والقاضي لتصوير جميع الكتب الجامعية‎

بيت لحم/PNN – نظم تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الاهلية حملة تصوير على جميع الكتب الجامعية وبنسبة خصم 80% وتحت عنوان ( حملة الإنتصار للبلبول ومالك القاضي ). حيث امتد النشاط لمدة اسبوعين متواصلين .

وهنئ مازن العزة منسق المبادرة الوطنية الفلسطينية في بيت لحم شعبنا الفلسطيني في كل بقاع الارض لانتصار الاسرى محمد ومحمود البلبول والاسير مالك القاضي على سجانه بعد اضراب دام اكثر من شهرين , وبصمودهم وصلابتهم استطاعوا و بمعدته الخاوية وبالالامهم ان يكسروا الاحتلال وكيانه ومخابراته .وان هذا النوع من النضال له مثالا حقيقيا على المقاومة الشعبية .

وقال محمد بشير منسق المكتب الطلابي لمحافظة بيت لحم ان هذه الفعالية تأتي ضمن برامج المبادرة الهادفة الى دعم صمود الطالب وتحسين نوعية التعليم للرقي بمستوى عال .وان فعاليتنا ستستمر حتى يتم ايضا اقرار اهم قرار تم الموافقه عليه بالاجماع في المجلس التشريعي وهو الصندوق الوطني للتعليم العالي والذي يخدم اكثر من 190 الف طالب جامعي في اقساطه الدراسية بعيدا عن الواسطة والمحسوبية.

وأشار احمد الحموز منسق التجمع بالجامعة ان هذا النشاط لهو الاول في طبيعة الخدمة وعدد الكتب حيث تم توزيع 2500 كوبون لطلابنا من اجل التوجه الى المكتبة لاستلام كتبهم وان عدد الطلبة الذين استفادوا من هذه الحملة 970 طالب جامعي من جميع التخصصات ولكل الطلبة بعيدا عن انتمائهم الحزبي وان عدد الكتب التي استفاد منها الطلبة 3850 كتاب .

وأكد خليل ابو كامل منسق الانشطة بالتجمع اننا في الجامعة سنناضل من اجل الدفاع عن حقوق طلابنا الاعزاء وتوفير جو مهم من الكرامة لحصول الطالب على حقوقه وكما نرجو من جميع الاطر الطلابية من تكثيف الانشطة الهادفة لخدمة الطالب وان تكون الجامعة صرحا تعليما مميزا.

وأضاف ابو كامل اننا سنواصل فعاليتنا وانشطتنا الهادفة الى خدمة الطالب واننا سنواصل عملنا هنا وان شعارنا الدائم سيكون الطالب اولا .

Print Friendly