الإحتلال يمدد توقيف الأسيرة الغزية سناء الحافي في معتقل المجدل إلى يوم الخميس القادم

بيت لحم/PNN – مدد الاحتلال الإسرائيلي توقيف الأسيرة الغزية سناء الحافي في معتقل المجدل إلى يوم الخميس القادم في تصعيد خطير بحق المرضى المتوجهين للعلاج داخل الأراضي المحتلة عام 48 .

وقد كانت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة قد نددت بقيام قوات الإحتلال الإسرائيلي باعتقال المواطنة سناء محمد حسين الحافي ” أم أيمن – 43 عاما ” الثلاثاء الماضي 26 / 5 / 2015 في معبر بيت حانون في شمال قطاع غزة أثناء عودتها من زيارة أهلها في مخيم الأمعري بالضفة .

وقال نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر قامت بالاتصال على أسرة المواطنة الأسيرة سناء الحافي وأبلغتهم أن والدتهم معتقلة في سجن المجدل .

يذكر أن المواطنة سناء محمد حسين الحافي هي من مواليد 24 / 11 / 1972 ومن سكان مخيم 2 بالنصيرات في وسط قطاع غزة وبلدتها الأصلية ” اللد ” ولها 7 أبناء وهم : ( أيمن – اسماعيل – عبد الحميد – محمد – علي – إيمان – أفنان ) .

ودعا نشأت الوحيدي نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمنظمات الإنسانية والحقوقية لإنهاء معاناة المواطنين الفلسطينيين أثناء مرورهم عبر الحواجز العسكرية الإسرائيلية التي لا ترحم طفلا أو امرأة أو شيخا أو مريضا حيث الكل الفلسطيني معرض للاعتقال والتعذيب .

Print Friendly