وزير الاوقاف يتقفد مستشفى الرازي التابع للجنة زكاة جنين

جنين/PNN- اكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، خلال تفقده مستشفى الرازي التابع للجنة زكاة جنين انه أحد المعالم الطبية الرائدة في محافظة جنين و أن وزارة الأوقاف سوف تستمر بتقديم كافة الدعم والإسناد له حتى يحقق نجاحات اكبر في ظل هذه الاوضاع الصعبة .

واطلع ادعيس على العديد من أقسام المستشفى المستحدثة وخاصة القسطرة ، المختبر ، وقسم التنظير والأشعة والتصوير الطبقي والولادة والعظام والطوارئ بالاضافة الى الارض الجديدة المنوي توسعة المستشفى عليها .

واشار إلى نجاحات وتميز لجنة زكاة جنين المركزية مؤكا أن الوزارة تعمل كافة الأتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم كافة اللجان وتوفير احتياجاتها والنهوض والإستمرار بالمشاريع الخيرية التي تقوم بها .

واختتم ادعيس برنامجه بزيارته لمديرية الاوقاف ولمدرسة جنين الشرعية ومدرسة الايمان يرافقه صلاح جوده مدير اوقاف جنين حيث اكد بأن الوزارة تعني بالتعليم الشرعي وتوليه اهتماماً خاصاً وأنها تعمل جاهدة من خلال برامجها وخططها على فتح المزيد من المدارس ومراكز ودور القران الكريم .

وبين أن تعليم العلوم الشرعية وتحفيظ القرآن لشبابنا وأبناء مجتمعنا واجب ينبغي القيام به، وفضيلة ينبغي التقرب بها إلى الله؛ لأن في ذلك تربية لهم على ما فيه من فضائل، وصقلا لعقولهم لطريق الحق والصواب .

كما واستمع ادعيس من مدير الاوقاف الى شرح واف عن طبيعية العمل في الدائرة، وناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمساجد والمدارس الشرعية .

Print Friendly