وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى

رام الله/PNN- ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، بحضور أمين سر المجلس وأعضاء المجلس من الوزارات والجهات ذات العلاقة.

وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ منها مشروع تغيير صفة استعمال في عين سينيا، ومشروع تعديل مسار شارع في عصيرة الشمالية، ومشروع تغيير صفة استعمال وإلغاء شارع ودرج في البيرة، ومشروع تعديل الاختام لمشروع الارسال سنتر في البيرة، ومشروع تغيير صفة الاستعمال في رافات ومشروع إلغاء شارع في كفر راعي، ومشروع هيكلي تفصيلي في ترقوميا، ومشروع اخر في خاراس، ومشروع تغيير صفة استعمال في رام الله، ومشروع هيكلي تفصيلي في بيت فجار، ومشروع افراز في اجنسينيا.

هذا وقرر المجلس بإعادة المشاريع التالي ومنها مشروع افراز في تل ومشروع تخفيض عرض شارع في بيت ايبا ومشروع افراز في طلوزه ومشروع اخر في نصف اجبيل.

وشكل المجلس لجنة فرعية لمشروع تغيير صفة استعمال في كور، ومنح تسهيلات لترخيص مسجد في عورتا، بالإضافة إلى منح تسهيلات لترخيص بناء في بيت عور الفوقا، وكذلك لإضافة طابق اضافي في مبنى النيابة العامة في البيرة، ومنح المجلس موافقة أولية لمدينة ملاهي في دورا.

كما ووافق المجلس على استئناف لمشروع تعديل تنظيمي في عصيرة الشمالية، ورد استئناف اخر لترخيص بناء في جفنا.

واخيراً، كلف المجلس الإدارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني لإعادة دراسة مشروع هيكلي تفصيلي في تل، وكذلك لمشروع طلب تسهيلات في عين الديوك وعمل تحديث لمخطط هيكيلي في جفنا.

Print Friendly