“الخضر” يقسو على “يطا ” بنصف دستة من الاهداف في دوري المحترفين

بيت لحم /PNN- حقق فريق شباب الخضر فوزا عريضا على مستضيفه شباب يطا بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ستاد دورا مساء اليوم الخميس، في افتتاح الجولة الرابعة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

بهذا الفوز صالح “الخضر” جماهيره بعد خسارته الاخيرة امام “الظاهرية” على ملعبه، محتلا المركز الرابع مؤقتا برصيد 5 نقاط بانتظار نتائج بقية الجولة. اما “يطا” فتلقى خسارته الرابعة على التوالي في المركز الثاني عشرة والاخير.

بشكل عام المباراة جاءت مجرياتها لمصلحة الخضر الذي حاصر “يطا” في منتصف ملعبه مستغلا الترهل الواضح في خطوط اصحاب الارض.

انتظر “الخضر” الدقيقة 33 حتى افتتح سلسلة اهدافه عن طريق رامي مسالمة، قبل ان يوسع علي عدوي الفارق بهدف ثان في الدقيقة 43، وانتهى الشوط الاول بهدفين للخضر.

في الشوط الثاني لم يتغير الحال وبقي “الخضر” صاحب الكلمة مسيطرا على احداث المباراة وبعد البداية بخمس دقائق عاد مسالمة واضاف هدفا ثالثا لفريقه وثانيا له في المباراة.

انهارت خطوط “يطا” وعجز عن الوصول لشباك “الخضر” وهو ما استغله الضيوف واستطاعوا اضافة هدف رابع عن طريق المخضرم مؤيد ابو كشك، ليلحق به في الدقيقة 75 عباده زبيدان مدونا اسمه على الهدف الخامس.

واختتم علي عدوي سلسلة اهداف “الخضر” بهدف سادس قبل النهاية بست دقائق. وفي الرمق الاخير من عمر المباراة قلص “يطا” الفارق بإحرازه هدفه الوحيد.

غدا الجمعة يقام في اطار الجولة الرابعة لقاءين على النحو التالي:

مركز طولكرم / شباب دورا على ملعب الشهيد جمال غانم الساعة الرابعة عصرا .

شباب السموع / هلال القدس على ملعب الحسين بن علي الساعة الرابعة عصرا .

Print Friendly