للواء جيوسي يكرّم معدّي التقرير السنوي لجهاز الارتباط العسكري 2015

رام الله/PNN-كرم قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي اليوم، عددا من المتطوعين الذين ساهموا باعداد تقرير الاربتاط العسكري السنوي لعام 2015 .

وكرم اللواء جيوسي في مقر قيادة الجهاز بمدينة البيرة، الاعلاميين أمجد التميمي ومحمد مسالمة والمصمم الجرافيكي صهيب زكارنة والمترجمة القانونية دعاء عليان .

وأثنى اللواء جيوسي على الجهود التي ساهمت بإعداد وإخراج التقرير السنوي بهذا الشكل الذي يليق بمكانة جهاز الارتباط العسكري وبالاحترافية التي يتمتع بها طاقم اعداد التقرير.

وأشاد جيوسي بوسائل الاعلام المحلية خاصة الاعلام الرسمي الذي لا يتوانى عن تقديم الدعم والمشورة في جميع القضايا الوطنية، وهو الاعلام الذي ينبري للدفاع عن المشروع الوطني والتصدي لحملات المغرضين الذين يحاولون النيل من هذا المشروع.

من جانبه، شكر الاعلامي امجد التميمي نيابة عن معدي التقرير، اللواء جيوسي على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس مدى اهتمام “الارتباط العسكري” بجميع الشرائح المجتمعية.

وقال التميمي: “إن هذا التكريم يعني لنا الكثير لأنه آت من جهاز عسكري نعتز ونفخر به وبانجازاته، ويضطلع بمسؤوليات جسام في تحرير أبناء شعبنا خاصة فئة الأطفال التي يستهدفها الاحتلال في الدرجة الأولى”.

وفي ختام اللقاء سلم اللواء جيوسي، المتطوعين دروعاً تقديرية، وأهداهم نسخاً من التقرير مذيلة بتوقيعه.

Print Friendly