اصابة جندي بنابلس ومصادرة اموال بالخليل:مستعربون اصابوا شابا بقباطية و الاحتلال اغلق منزل بمخيم عسكر

بيت لحم/محافظات/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة التنكيل بالمواطنين الفلسطينين في انحاء مختلفة من محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلة .

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اغلقت فجر اليوم غرفة تعود ملكيتها للشاب يوسف النادي حيث قامت جنود الاحتلال باغلاقها وتشميعها دون معرفة الاسباب حيث كان الشاب النادي قد اعتقل قبل يومين.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت مخيم عسكر شرق مدينة نابلس وسط اطلاق قنابل الصوت والرصاص حيث سمعت انفجارات كبيرة ناجمة عن القاء جنود الاحتلال قنابل صوتية اتجاه مجموعة من الشبان الذين تصدوا للقوات الاحتلالية بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغة.

وفي بلدة قباطية افادت مصادر محلية فلسطينية ان قوات اسرائيلية خاصة ” مستعربين” كانوا يستقلون سيارة خاصة تحمل لوحة ارقام فلسطينية طاردت الشاب  مجدي الكزحة واصابته برصاصتين في القدس كما اصيب شاب اخر خلال المطاردة.

واوضحت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب الكزحة قبل ان تقوم قوات كبيرة من جيش الاحتلال بمحاصرة المنطقة وفتح المجال امام قوات المستعربين الانسحاب من منطقة المقاهي التي تعرضت لتخريب مقصود من قبل قوات الاحتلال الذين صادروا كافة الكاميرات بالموقع.

وفي بلدة سلوان بالقدس المحتلة افادت مصادر اعلامية فلسطينية صباح اليوم ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت ثلاثة مقدسيين بينهم قاصران واقتادتهم الى جهة مجهولة  كما اعتقلت قوات الاحتلال عدي بدر (19 عاما) من بلدة ابو ديس شرق القدس.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة  سبسطية قرب نابلس واعتقلت عددا من المواطنين عرف منهم نمر حاتم غزال و عبد الكريم بحلق و  رمزي ناصر الحاج والشاب احمد عازم  و ادهم راضي و  رامي راضي.

وفي بلدة بني نعيم شرق محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال كل من صهيب عبد الحميد أبو جارور و مراد محمد أبو ساكوت و منير يوسف الخضور و  فوزي يوسف الخضور و فايز الطير الخضور.

وفي مدينة الخليل اقتحمت قوات الاحتلال مطبعة “انفنتي” في شارع السلام بمدينة الخليل وصادرت الأجهزة من داخلها.

من جهتها نقلت وسائل الاعلام العبرية عن متحدث احتلالي قوله ان قوات الاحتلال صادرة فجر اليوم عشرا الالوف من الشواقل  خلال عمليات المداهمة في بلدة سعير بالخليل مدعية ان هذه الاموال كانت في طريقها للاستخدام لتنفيذ عمليات صد اسرائيل.

كما قالت وسائل الاعلام العبرية صباح اليوم الاحد ان جنديا احتلاليا اصيب بجروح طفيفة الى متوسطة بعد القاء عبوة ناسفة على قوات الجيش في مدينة نابلس .

وادعى جيش الاحتلال ان اقتحامه لمخيم عسكر بنابلس واغلاقه لغرفة الشاب النادي جاء بحجة انها تستخدم كنقطة لصناعة المتفجرات على حد ادعاءات الاحتلال.

Print Friendly