مجموعة الاتصالات الفلسطينية تقوم برعاية المؤتمر الطبي الدولي السادس

رام الله/PNN- قامت مجموعة الاتصالات برعاية المؤتمر الطبي الدولي السادس والذي تنظمه نقابة الاطباء – مركز القدس،و الذي سيعقد في نهاية الشهر الجاري في قصر المؤتمرات بمدينة بيت لحم، وقد تم توقيع إتفاقية بهذا الخصوص بحضور نقيب الاطباء – مركز القدس نظام نجيب  ومدير ادارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات عماد اللحام.

وشكر د. نظام نجيب نقيب الأطباء – مركز القدس مجموعة الاتصالات على دعمها المتواصل للنقابة من خلال رعايتها للمؤتمر الطبي الدولي السادس، والذي يعتبر ملتقى للاطباء لتبادل الخبرات ومناقشة أحدث التطورات العلمية الحاصلة في مجال الطب لإمكانية تطبيقها في فلسطين ودعم قطاع الصحة من أجل رفع الآداء الطبي، مشيراً إلى أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات في فلسطين لتكون بمثابة فرصة للنهوض بقطاع الصحة والاطلاع على احدث الوسائل الطبية .

وقال عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات” نهتم دائماً بدعم المؤتمرات الطبية وتشجيعها وقد صبت مجموعة الاتصالات الفلسطينية جل إهتمامها على المشاريع التنموية التي تخدم شرائح واسعة من مجتمعنا الفلسطيني وعملت على تعزيز جميع القطاعات واهمها الصحة”، مضيفاً بان هذا القطاع بامس الحاجة للدعم والتطوير، خاصةً وان قطاع الصحة يعاني من نقص في الامكانيات المتطورة والاجهزة الطبية الحديثة بسبب العديد من المعيقات التي يفرضها الاحتلال.

وأشار اللحام إلى ان قطاع الصحة في فلسطين يحتاج إلى دعم من اجل تطويره، مؤكداً على ان هذا المؤتمر سيجلب العديد من الخبراء والمختصين العالميين للتحدث عن آفاق تطوير هذا القطاع الذي أصبح في مصاف الدول المتقدمة، حيث ان تبادل الخبرات سيكون له الاثر الاكبر فيما نصبو اليه، وهومساهمة مجموعة الاتصالات في تطوير القطاع الصحي.

 

Print Friendly