إنطلاق فعاليات أسبوع فلسطين الثقافي غداً الأثنين في جامعة فلسطين

رام الله/PNN- تنطلق غداً الأثنين السابع عشر من أكتوبر الجاري فعاليات أسبوع فلسطين الثقافي “ليالي فلسطين..جسور نحو الجذور” الذي تنظمه جامعة فلسطين ووزارة الثقافة الفلسطينية في مقر الجامعة بمدينة الزهراء.

من جانبه أكد الأستاذ أحمد صنع الله رئيس اللجنة التحضيرية أن اللجان القائمة على الأسبوع أنهت كافة التجهيزات للبدء في فعاليات الأسبوع، مبيناً أن أنشطة الأسبوع تحاكي الحياة الفلسطينية التراثية القديمة بعاداتها وتقاليدها لتكون رسالة واضحة بأننا شعب متجذر بأرضه ومستمر في مواجهة كل مخططات التهويد بكافة السبل المتاحة .

وقال رئيس اللجنة التحضيرية أنه تم التواصل مع عدد كبير من المؤسسات العامة والأهلية والخاصة ذات العلاقة والتي سكون لها بصمة واضحة في مختلف فعاليات الأسبوع، مشيراً أن الأسبوع سيشهد فعاليات عدة منها المعرض التراثي الذي سيتضمن عدة زوايا ستكون موجودة طيلة أيام الأسبوع الثقافي بالإضافة إلى محاضرات تثقيفية حول التاريخ والقضية الفلسطينية .

كما أشار صنع الله أن الدعوة عامة لكافة فئات المجتمع لحضور فعاليات الأسبوع ، ولاسيما في الفترة المسائية التي سيتخللها فعاليات غنائية واستعراضات وطنية طيلة أيام الأسبوع، مثمناً كافة الجهود التي بذلت من اللجان القائمة على التحضير للمشروع ومتقدماً بشكره وتقديره ولإدارة الجامعة على تعاونها وتفاعلها البناء لانجاز فعاليات الأسبوع.

Print Friendly