الشرطة تقبض على شخصين قاما بسرقة 50 الف شيكل من داخل معرض للمركبات في الخليل

   الخليل/PNN- القت الشرطة، اليوم الاحد، القبض على شخصين لقيامهما بسرقة مبلغ 50 ألف شيكل من داخل معرض للمركبات بمدينة الخليل .

   وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل PNN نسخة عنه: ” بانه وبناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين تتعلق بقيام شخصين بالدخول إلى معرضه للمركبات وسرقة مبلغ 50 ألف شيكل من داخله , على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعلين ” .

  وأضاف البيان بأن عملية السرقة التي اتبعها المشتبه بهما كانت عن طريق الدخول على المعرض وقيام أحدهم بإلهاء صاحب المعرض فيما قام الأخر بالاختباء داخل مركبة جديدة في المعرض والنوم بداخلها لساعات حتى تأكد تماماً من قيام صاحب المحل بإغلاق المعرض والمغادرة , حيث خرج من المركبة في ساعات الليل وتوجه إلى المكتب وقام بسرقة مبلغ 50 ألف شيكل والفرار من المكان , وقد قامت شرطة المباحث العامة بجمع كافة الأدلة والمعلومات المتعلقة بالجريمة وتمكنت من تحديد هوية المشتبه بهما وإلقاء القبض عليهما , حيث افادا باشتراكهما بالجريمة وسرقة المبلغ المالي .

وأكد البيان ضبط كامل المبلغ المالي المسروق بحوزة المشتبه بهما وتوقيفهما لمدة 24 ساعة وإحالتهما للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما حسب الأصول .

Print Friendly