وزير الصحة يبحث مع رئيس كتلة فتح البرلمانية مستجدات القطاع الصحي

رام الله/PNN – بحث وزير الصحة د. جواد عواد، مع رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بأخر المستجدات والمشاريع التي تخص القطاع الصحي وإجتياجات المواطنين.
جاء ذلك خلال إستقبال الوزير عواد للنائب الأحمد ظهر اليوم الأحد في مكتبه برام الله.

وتم خلال اللقاء إستعراض لعدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالقطاع الصحي ، والنهضة الشاملة التي يشهدها من خلال إفتتاح للمراكز الطبية وتوسعة للأقسام في المشافي الحكومية إضافة الى مايعترضه من معيقات.

وأطلع الوزير عواد النائب الأحمد على أخر المستجدات على صعيد تنفيذ المشاريع لاسيما مركز تأهيل المدمنين في بيت لحم، وتوسعة قسم العناية المكثفة في المستشفى الوطني ومشروع توسعة قسم الطوارىء في مستشفى رفيديا إضافة الى تدريب وتأهيل الكوادر الطبية في مركز الحسين لعلاج السرطان في الأردن، وأخر مستجدات العمل على صعيد مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع، ومستشفى شافيز للعيون.
وشدد وزير الصحة على أهمية تظافر جهود المخلصين من أبناء شعبنا وقياداته الوطنية وفصائل العمل الوطني، لاسيما أعضاء المجلس التشريعي في دعم وزارة الصحة وتبني توجهاتها في توطين الخدمة الطبية والنهوض بالواقع الصحي الفلسطيني.

وثمن وزير الصحة الجهود المبذولة من كتلة فتح البرلمانية في دعم القطاع الصحي ومتابعة قضايا المواطنين والتواصل الدائم مع وزارة الصحة فيما يتعلق بقضاياهم ومساعدتهم في ذلك.

بدوره أشاد رئيس كتلة فتح البرلمانية بالتطور الحاصل على القطاع الصحي والتحسن الملموس في أداء وعمل وزارة الصحة، والتواصل مع المواطنين، موجها التحية لكافة الطواقم الطبية العاملة في الوزارة على جهودها المشكورة في تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمواطنين.

Print Friendly