“النشامى” و”البحرية” يقفزان لصدارة دوري غزة الممتاز

خان يونس/PNN- فاز شباب خانيونس “النشامى” على جاره الاتحاد “الطواحين” بهدفين نظيفين مساء الأحد، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوري “الوطنية موبايل” للدرجة الممتازة بكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي “النشامى” الوحيد عمر أبو عبيدة في الدقيقة 46، ومحمد بركات بالدقيقة 78، ليرفعا رصيد فريقهما إلى 7 نقاط في المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام خدمات الشاطئ، فيما بقي رصيد “الطواحين” 3 نقاط بالمركز الثامن.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

بدوره، فاز خدمات الشاطئ “البحرية” على ضيفه شباب رفح “الزعيم” بهدف دون رد، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، سجله علاء إسماعيل في الدقيقة 78.

ورفع “البحرية” رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد “الزعيم” عند النقطة السادسة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف الصداقة، وأمام اتحاد الشجاعية.

وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، واصل القادسية سلسلة انتصاراته، وجاء فوزه هذه المرة على حساب الجلاء بهدفين نظيفين، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي القادسية رشيد النمس بالدقيقة 32 من ركلة جزاء، ومحمود شيخ العيد في الدقيقة 59، علماً أن المباراة شهدت إهدار ركلة جزاء للجلاء عبر محمود البحيصي في الدقيقة 60 تصدى لها حارس القادسية محمود الجزار.

ورفع القادسية رصيده إلى 9 نقاط ليتقاسم الصدارة مع الزيتون، وبقي رصيد الجلاء نقطتين اثنتين في المركز التاسع.

وتولى إدارة المباراة تحكيمياً: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده مروان خطاب، ومحمد اليازجي للخطوط، ويوسف فياض رابعاً.

كما فاز بيت لاهيا على مضيفه جمعية الصلاح بثلاثية دون مقابل، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية “اللهاونة” بلال الفيري بالدقيقة الخامسة، ومحمود البحيصي في الدقيقة 66 (بالخطأ في مرماه)، وخضر السالمي بالدقيقة 67، علماً أن المباراة شهدت إهدار ركلتي جزاء للصلاح سددهما محمد المشارفة، وجلال العطار في الدقيقتين 56، و73 على التوالي، وتصدى لهما حارس بيت لاهيا مجد أبو العمرين ببراعة.

ورفع “اللهاونة” رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، وشباب جباليا، بينما تجمد رصيد الصلاح عند 4 نقاط بالمركز السابع.

وتكون طاقم حكام المباراة من: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، وفادي السمهوري للخطوط، والدولي عارف الجمل رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الأسبوع الرابع من الدرجتين الممتازة والأولى يوم الجمعة القادم 21 أكتوبر الحالي.

Print Friendly