وفد ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يُنهي زيارته إلى جمهورية أندونيسيا

رام الله/PNN- عاد وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلاً بأمين صندوقه محسن زلوم وعضو هيئة العامة عامر العسيلي إلى أرض الوطن، وذلك بعد المشاركة في زيارة رسمية إلى جمهورية أندونيسيا وذلك بهدف تعزيز التبادل التجاري بين فلسطين واندونيسيا والمشاركة في معرض Expo 2016 في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

وألقى زلوم خلال حفل الافتتاح كلمة ترحيبية قدّم خلالها شرحاً مفصلاً عن فلسطين بشكل عام والخليل بشكل خاص، كما وذكر في كلمته نبذة عن تجربته الخاصة في التبادل التجاري مع أندونيسيا منذ 15 عاماً، وشكر الرئيس الاندونيسي والحكومة الأندونيسية وشعبها على حُسن ضيافتهم واستقبالهم، وقدّم زلوم خلال الاحتفال دروع تكريمية بإسم ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني إلى الرئيس الأندونيسي ورئيس الوزراء والسفير المفوض لدى الأردن وفلسطين والمستشارة الأندونيسية في فلسطين.

وأوضح زلوم أنه تم خلال المعرض عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع شركات اندونيسية وذلك من خلال غرفة التجارة والصناعة الأندونيسية ومجلس الأعمال الفلسطيني الأندونيسي المشترك.

كما وتم أثناء الزيارة الالتقاء مع مستشاري الرئيس الأندونيسي والإتفاق على إنشاء مكتب ملحق تجاري في مقر الممثلية الأندونيسية في رام الله.

Print Friendly