وفد من برنامج الغذاء العالمي يطلع محافظ جنين على آلية عمله ومشاريعه في المحافظة

جنين/PNN- أطلع وفد من برنامج الغذاء العالمي وبرنامج الأمن الغذائي، اليوم الإثنين، محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان على مشروع الكوبونات والطرود الغذائية التي تقدم للحالات الاجتماعية في المحافظة المزمع توزيعها مستقبلا على الحالات المحتاجة.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ في مكتبه وفدا ضم كلا من: مسؤولة برنامج الغذاء العالمي في الضفة سحر النتشة ، ومدير مكتب الشمال عبود الشريف، ونائب مدير برنامج الأمن الغذائي أمين الزير، بحضور كلا من مدير الشؤون العامة و مسؤول ملف المساعدات الإنسانية محمد الحبش وفداء شاهين رئيس قسم الجمعيات الاهلية في المحافظة.
من جهته شكر المحافظ كل الجهود التي تبذل من اجل التخفيف عن المواطنين في محافظة جنين ، وتطرق الى اهمية اعتماد المؤسسات الداعمة بالتنسيق مع محافظة جنين على آلية محددة من اجل توفير المساعدة والتدخل الانساني العادل و الذي يوفر الامن الغذائي للفئات التي لا تتلقى المساعدة من أي جهة. مشيرا في الوقت ذاته الى لقاءات تشاورية وتنسيقات جرت في السنة الماضية بين المنظمات والخيرية والداعمة في المحافظة لوضع قاعدة بيانات تفصيلية بالمساعدات و طرق توزيعها والجهات المستهدفة.
و بخصوص البرنامج ركز المحافظ على ان المحافظة معنية بانجاح مشروعه الانساني و ستعمل على توفير الامكانات الحاضنه و الارشادية لتحقيق افضل النتائج في هذا الخصوص.
وأشارت النتشة إلى بدء تنفيذ المشروع الجديد الذي سيدخل حيز التنفيذ في الاشهر القادمة والمتعلق بتوزيع دفعة جديدة من الكوبونات، لافتة إلى ارتفاع عدد المستفيدين في بعض القرى من المحافظة. وقالت هذا البرنامج ينفذ بالتعاون مع اللجان التطوعية والهيئات المحلية في كل موقع ، شاكرة في المقابل التعاون البناء و الأصيل مع طاقم المحافظة .

Print Friendly