الرجوب يناقش مع الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم خطة عملها المستقبلية

البيرة/PNN – التقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، بكوادر الدائرة الفنية بالاتحاد، في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور نائبه سوزان شلبي، وامين عام الاتحاد، عبد المجيد حجة، والمدير الفني احمد الحسن، والمدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية المختلفة.

وناقش الرجوب مع الدائرة الفنية خطة العمل المقدمة والتي تتضمن الخطوط المستقبلية المتعلقة بأنشطة الدائرة خلال الثلاث سنوات المقبلة، على صعيد عملها في المنتخبات الوطنية والتطوير والتدريب والبراعم ودائرة الشباب والدائرة النسوية بالاتحاد.

وأكد الرجوب على ضرورة العمل المنظم والجماعي في الدائرة الفنية من اجل القيام بالمهمة المطلوبة، نظرا للأهمية الكبيرة التي تقع على عاتق تلك الدائرة على صعيد تطوير اللعبة ونشرها وصناعة اللاعب الوطني المؤهل الى جانب المدرب القادر على القيام بالمهمة الاساسية المطلوبة منه.

واستمع الرجوب من المدير الفني احمد الحسن لمضمون خطة عمل الدائرة الفنية، والمعايير التي تم الاخذ بها في الوصول الى تلك الخطة من الناحية الفنية لضمان الوصول الى لاعب ومدرب مؤهلين وقادرين على تقديم الاداء الفني المهني والمميز.

وشدد الرجوب على ضرورة ثبات هيكلية ومنظومة المنتخبات الوطنية لكل الفئات على صعيد الاجهزة الفنية، وتثبيت معسكرات تدريبية منظمة تضمن الاستقرار عند كل الفرق الوطنية على كافة الاصعدة.

ودعا الرجوب الى اجراء مسح شامل يتعلق بالدورات الفنية التي تم اجرائها خلال المرحلة الماضية، اضافة الى عمل برنامج دورات للطواقم الفنية يتم الانتهاء منه قبل نهاية العام الحالي، مشيرا الى اهمية الانخراط والاستفادة من برنامج الفيفا التعليمي الذي يقام بالتعاون بين جامعة بيرزيت والفيفا واتحاد كرة القدم.

Print Friendly