unnamed-2

محافظ قلقيلية يستضيف إدارة نادي قلقيلية الأهلي

قلقيلية/PNN- خالد عرباس- استضاف محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وبحضور محمد خضر وبسام بلاسمة من كادر المحافظة إدارة نادي قلقيلية الأهلي وذلك تقديرا وعرفاناً للمحافظ في دعمه المتواصل للنادي الأهلي . وقدم معاذ نزال امين سر النادي الأهلي الشكر والتقدير للمحافظ أبو باسل على استمراره في وقفته المعنوية والمادية الى جانب النادي الأهلي معتبرين هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها إدارة النادي للتواصل المثمر مع عطوفة المحافظ والتي هي مستمرة مع النادي الأهلي.

وشرح نزال عن أوضاع النادي الأهلي ونشاطاته المختلفة لقطاع الشباب والرياضة ودوره التنموي والإجتماعي ومنها ايضاً قرب بدء انطلاق دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

واطلع عطوفته على كافة التحضيرات لفريق كرة القدم للدوري القادم. من جهته اكد المحافظ ان هناك معزة كبيرة للنادي الأهلي ، هذا النادي العريق والذي يجب على كل مواطن في مدينة قلقيلية ان يقف الى جانبه ويعزز دعمه من اجل أطفالنا وشبابنا مؤكدا في نفس الوقت على أهمية دعم النادي من مؤسسات المجتمع المحلي او المؤسسات المانحه لتسيير أمور النادي نحو الأفضل وتقديم الخدمات المتنوعه لسكان المدينة وحتى المحافظة.

وحضر الاجتماع من إدارة النادي الأهلي كل من سوسن غشاش ، غسان جوابرة ، معاذ نزال ، شادي حمدان وخالد عرباس.

Print Friendly