الشريط الاخباري

النيابة العامة تنهي التحقيقات في جريمتي قتل وتحيل القضية للمحكمة المختصة

نشر بتاريخ: 18-10-2016 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- أنهت النيابة العامة التحقيقات في جريمتين منفصلتين تتعلقان بمقتل المغدور اشرف محمد حسين ( البيعة) والمغدور محمد يوسف عصاعصة وأحالت الملفات الى المحكمة المختصة.

ووفق البيان" فإن النيابة العامة فور وقوع الجريمة باشرت اجراءات التحقيق حسب الاصول بسماع الشهود، واستجواب المتهمين بالتهم الموجهة اليهم وفقا لوقائع الجريمة، وجمع الادلة والبينات المتعلقة بمقتل المغدور أشرف محمد حسين (البيعة) والتي وقعت بتاريخ 27/12/2015 في مدينة نابلس، وجريمة مقتل المغدور محمد يوسف عصاعصة والتي وقعت بتاريخ 8/7/2016 في مدينة نابلس.

وبعد استكمال كافة التحقيقات في الجريمة، أنهت النيابة العامة التحقيق في الملفات المتعلقة بالمغدورين، وتم اصدار قرارات الاتهام من قبل وكيل النيابة المختص والمصادقة عليه من قبل النائب العام، واصدار لوائح الاتهام، وتم احالة القضايا الى المحكمة المختصة، حيث تم تمديد توقيف كافة المتهمين على ذمة تلك القضايا حتى انتهاء اجراءات المحاكمة، وستعمل النيابة العامة على متابعة استكمال اجراءات المحاكمة بحق المتهمين امام المحكمة المختصة وصولا لادانتهم وايقاع أقصى العقوبة المقررة قانونا بحقهم.

وأكد النائب العام المستشار د. أحمد براك في هذا البيان على أن النيابة العامة لن تتوانى عن ملاحقة الجرائم المرتكبة في ظل سيادة القانون الحاضن الطبيعي لدولة المؤسسات بإطار الجهود المشتركة للمؤسسة الأمنية وقوات الأمن الفلسطينية، التي تميزت بكفاءة الأداء ومهنية العطاء.

شارك هذا الخبر!