unnamed-11

وزارة شؤون المرأة تكرم مدير التعاون الإيطالي

رام الله/PNN- كرًمت وزيرة شؤون المرأة د. هيفاء الآغا، اليوم الثلاثاء، في مدينة رام الله، مدير مكتب التعاون الإيطالي فينسينشو راكالبيتو، بمناسبة إنتهاء مهام عمله في فلسطين، وبحضور وكيل الوزارة بسام الخطيب والإدارة العليا، والطاقم العامل على البرامج الممولة من التعاون الإيطالي في الوزارة، ومن جانب التعاون الإيطالي كارلا باجانو رئيسة وحدة النوع الإجتماعي في التعاون الإيطالي.

وشكرت الآغا راكالبيتو على كافة الجهود التي بذلها طوال فترة عمله في فلسطين لدعم المرأة الفلسطينية من خلال البرامج التي ينفذها التعاون الإيطالي مع الوزارة.

وأضافت الآغا بأن التعاون الإيطالي دعم الوزارة بشكل مستمر منذ مرحلة إنشاء مراكز “تواصل” في المحافظات، وصولاً إلى المرحلة الحالية من برنامج ويلود 3 ويتضمن إنشاء المرصد الوطني للعنف ضد المرأة، ومرصد تغيير الصورة النمطية للمرأة في الإعلام.
بدوره أعرب راكالبيتو عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من وزارة شؤون المرأة، وأكد بأنه يود بالإستمرار في العمل مع فلسطين من موقعه الجديد في السودان وتشكيل مثلث تبادل الخبرات بين فلسطين والسودان والتعاون الإيطالي.
وفي نهاية حفل التكريم قدمت الآغا بإسم وزارة شؤون المرأة للمدير راكالبيتو درعاً تقديرياً على جهوده وتمنت له النجاح في مهامه الجديدة.
ومن الجدير بالذكر بأن التعاون الإيطالي قدم الدعم للوزارة من خلال عدد من البرامج ومازال يقدم الدعم من خلال برنامج ويلود 3 بهدف تعزيز قدرة تعميم منظور النوع الإجتماعي ومناهضة العنف القائم على النوع الإجتماعي في وزارة شؤون المرأة والمحافظات ووزارة التنمية الإجتماعية،

Print Friendly