rawabi

شناعة يتخطى ماراثون شيكاغو، وطلابه يصعدون 3000 درجه للتضامن معه في مدينة روابي

روابي/PNN/ تمكن أـستاذ التربية الرياضية ثائر شناعة من انهاء ماراثون شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بأقل من 3 ساعات، ليصبح الفلسطيني الأول المؤهل للمشاركة في أهم ثالث مارثون في العالم والذي يقام في مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية في 17/04/2017.

هذا وقد قام طلاب الاستاذ ثائر بالتضامن مع مدرسهم من خلال مشاركتهم في نشاط رياضي نظمته أكاديمية روابي الإنجليزية في مدينة روابي بالتزامن مع هذا الحدث، حيث قام الطلاب بصعود 3000 درجة من مدرج المدينة بحضور طاقم الأكاديمية وعدد من أهالي الطلاب المشاركين.

وقد أشاد مدير أكاديمية روابي الإنجليزية السيد جورج باوري بالإنجاز الذي حققه شناعة، الأمر الذي يدل على انخراط طاقم التعليم في الفعاليات المجتمعية والرياضية محليا وعالميا على حد سواء. كما عبّر السيد باوري عن سعادته بعدد الطلاب المشاركين في النشاط، مما يعكس روح التعاون والإصرار على الوصول للهدف لديهم، وقام بتقديم الميداليات لجميع الطلاب المشاركين كنوع من التشجيع لهم. وأضاف أن هذا النوع من الأنشطة يعتبر أحد أساليب الأكاديمية في التدريس، وهو في مقدمة الأنشطة التي ستقوم بها خلال العام لما لها من أثر ايجابي في تنمية شخصية وقدرات الطالب.

يذكر أن أكاديمية روابي الإنجليزية كانت قد فتحت أبوابها للعام الدراسي 2016 – 2017، حيث توفر لمرحلة الروضة منهاج بريطاني عالمي هو الاول في مدارس فلسطين، وهو منهاج International Primary Curriculum (IPC) الذي يعتمد نهج عالمي يشمل التعليم الإبداعي ليبني جيل متفتح ذو نظرة متكاملة. كذلك توفر الاكاديمية المنهاج البريطاني كامبريدج IGCSE للمرحلة الأساسية من الصف الأول وحتى الصف الخامس المعتمد في أكثر من 120 دولة عالميا، يعمل هذا النظام على تعزيز التعليم الحيوي والتفاعلي، من خلال التجارب والأبحاث والتي بدورها تنمي القدرة على التحليل والاستنتاج. ويتم تدريس المنهاج في اللغة الانجليزية ما عدا اللغة العربية والتربية الدينية والاجتماعيات.

Print Friendly