الكلية العصرية الجامعية تنظم “يوم توظيف” لعدد من طلبتها وخريجيها

رام الله/PNN – نظمت الكلية العصرية الجامعية، اليوم الثلاثاء، “يوم توظيف” لعدد من طلبتها وخريجيها، بمشاركة 19 شركة ومؤسسة من القطاعين الخاص والعام، وبحضور ممثلين عن مديرية عمل رام الله، وذلك في مبنى المحامي د.حسين الشيوخي بمدينة رام الله.

وسبق انطلاق فعالية “يوم التوظيف” تكريم الشركات والمؤسسات المشاركة، والمدربين الذين شاركوا في الدورات التي عقدت لطلبة العصرية الجامعية.

وخلال التكريم، رحب رئيس مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية م.سامر الشيوخي بالحضور، الذي ضم ممثلين عن مديرية عمل رام الله، ومندوبين عن شركات ومؤسسات من القطاعين العام والخاص، بالاضافة الى عدد من طلبة وخريجي الكلية العصرية الجامعية من مختلف التخصصات.

وتوجه م.الشيوخي بالشكر لمديرية عمل رام الله، التي ساهمت بشكل فاعل في انجاح الدورات التدريبية التي عقدت لعدد من المدربين، بالاضافة الى الدورات الخاصة بالطلبة والخريجين، والتي تناولت مجموعة من المواضيع المختلفة، والتي تمكّن الطلبة والخريجين من الانخراط في سوق العمل بسهولة ودون عناء.

بدوره، اشار نائب مدير مديرية عمل رام الله شفيق الخياط، الى التعاون الوثيق بين وزارة العمل والمديرية من جهة، والكلية العصرية الجامعية من جهة أخرى، مؤكدا أن هذه التجربة ليست الاولى ضمن المساعي الحثيثة لإيجاد فرص عمل اوسع وأشمل للخريجين من مختلف الكليات والجامعات.
وأعرب الخياط عن سعادته عقد ايام التوظيف بمشاركة واسعة من شركات القطاع الخاص، مشيرا الى أن فرص توظيف الخريجين في تلك المؤسسات أكبر، نظرا للعدد الكبير من موظفين القطاع العام في فلسطين.

هذا وقام رئيس مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي، ونائب العميد للشؤون الاكاديمية ا.لبنى الشيوخي ونائب مدير مديرية عمل رام الله شفيق الخياط بتوزيع شهادات التقدير على الشركات والمؤسسات المشاركة في يوم التوظيف، والمدربين الذي شاركوا في الدروات التدريبية التي استمرت لعشرة ايام.

جدير بالذكر أن الشركات والمؤسسات المشاركة في يوم التوظيف هي : شركة الهدى للمحروقات، شركة المشروبات الوطنية “كوكولا”، شركة الاتصالات الفلسطينية (paltel)، شركة حضارة، شركة مؤسسة الأيام، شركة الصداقة الفلسطينية، شركة الوطنية موبايل، شركة جوال، شركة أبو دلال للتجارة العامة، شركة فيتاس فلسطين للاقراض، شركة بريدج ديفلوبمنت للاقراض، شركة القدس للمستحضرات الطبية، شركة فوروارد تكنولوجيز، مركز أروما للعلاجات التجميلية، شركة ريتش، شركة نيو فارم للتسويق، اذاعة البرج اف ام، شركة سمارت لادارة الحدث، وبلدية بيتونيا.

Print Friendly