الشريط الاخباري

غزة : اللجان الشعبية للاجئين تستكمل تكريم المتفوقين في مدارس وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 18-10-2016 | متفرقات
News Main Image

غزة/PNN - استكمالا لمشروع تكريم الطلبة المتفوقين في مدارس وكالة الغوث قامت اللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة و بتمويل كريم من دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية بتكريم 8869 طالب و طالبة من مختلف مدارس وكالة الغوث في قطاع غزة .

و قد أوضح الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات في قطاع غزة ان دائرة شؤون اللاجئين و للعام السادس على التوالي تعمل على تكريم اوائل الطلبة و المتفوقين في مدارس وكالة الغوث تشجعيا و تحفيزا لقدراتهم مثمنا دور الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية و رئيس دائرة شؤون اللاجئين على جهوده المتواصلة في استمرار برنامج دعم الطلبة المتفوقين . كما و أوضح انه تم تكريم عدد 7129 طالب و طالبة و تم استكمال وزيادة العدد ليتم تكريم 1180 طالب مؤكدا في الوقت ذاته انه تم الحصول على كشف الاسماء من دائرة التعليم في وكالة الغوث الدولية ضمن معايير محددة .

و تابع الدكتور أبو زيد : " لقد قامت مفوضية المرأة في المكتب التنفيذي للجان الشعبية للاجئين بتكريم ايضا عدد 560 طالب ليصبح عدد الطلبة المكرمين هذا العام 8869 و هو العام الأكثر مقارنة بالأعوام السابقة". كما و هنا الطلبة المتفوفين و تمنى لهم مزيدا من التقدم و النجاح مثمنينا لهم عاما دراسيا جديدا معربا في الوقت ذاته عن سعادته لزيادة اعداد المتفوقين وموجها رسالة الى كافة الطلبة الى ضرورة الالتزام بمقاعد الدراسة و التنافس من اجل الأفضل .

ووجه الدكتور ابو زيد رسالة شكر و تقدير الى مدرسي وكالة الغوث على اهتمامهم المتزايد كل عام و الارتقاء ببنائنا الطلبة الأمر الذي يدلل على مدى اهتمام و متابعة الاستاذ فريد ابو عاذرة رئيس دائرة التعليم في قطاع غزة

شارك هذا الخبر!