%d9%82%d8%b7%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%aa%d9%88%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d9%86%d8%a7%d8%a8%d9%84%d8%b3-5

الشرطة تشارك المواطنين قطاف الزيتون في نابلس

نابلس/PNN – شاركت الشرطة اليوم في عمل تطوعي لمساعدة المواطنين والمزارعين في قطف ثمار الزيتون في نشاط نظمته مديرية الزراعة ببلدة صرة غرب نابلس.

وذكربيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس ويرافقه المقدم امجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام و المقدم أمين ابو وعر مدير الارتباط العسكري و المقدم وائل جربان مدير مركز شرطة تل والسيد رفعت الكخن مدير مديرية زراعة نابلس وعدد من مدراء الادارات و الهيئات المحلية والمجتمعية ومسؤولي العلاقات العامة في الاجهزة الامنية شاركوا المزارعين قطف الزيتون .

وجاء في بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مشاركة الشرطة في مساعدة المواطنين تأتي في أطار تعزيز الشراكة المجتمعية بين مختلف الشرائح وكجزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا وواجبنا الديني والوطني والأخلاقي تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني والمزارعين لتعزيز صمودهم في أرضهم. وللتأكيد على أهمية الحفاظ على الشجرة المباركة التي تشكل احد رموز الدولة الفلسطينية ونضال وتضحيات وتاريخ وتراث الشعب الفلسطيني .

وجاء في البيان أن عناصر الشرطة والأجهزة الأمنية قاموا بمساعدة ومساندة أهالي ومزارعي بلدة صرة غرب نابلس في قطف ثمار الزيتون من اجل تعزيز صمودهم على أرضهم.

وعبر المواطنين عن فخرهم واعتزازهم بالمؤسسة الأمنية ودورها الوطني في تعزيز صمود المواطنين من خلال المساعدة في قطف ثمار الزيتون بالاضافة الى عملهم الاساسي في توفير الامن والامان لهم .

Print Friendly