أخبار عاجلة

أبو عبيدة: سيتفاجأ العالم بالحقائق التي تدخرها المقاومة

غزة/PNN – أكد المتحدث باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة “حماس”، أبو عبيدة، أن العدو الإسرائيلي ما زال يتهرب من دفع استحقاقات لصفقة جديدة، مشددًا على أن “عامل الزمن لن يكون أبدًا في صالحه إن هو توهم ذلك”.

وقال أبو عبيدة في كلمة مقتضبة في الذكرى الخامسة لصفقة وفاء الأحرار، إن “العدو سيدفع الثمن مرغمًا طال الزمان أم قصر، وسيتفاجأ العالم بل أسرانا وشعبنا حينما يأتي الوقت المناسب لنكشف كامل الحقائق التي تدخرها المقاومة من أجل حرية أسرانا”.

وأضاف “كنا قد وعنا أسرانا في ذكرى وفاء الأحرار أننا سنبقى الأوفياء لهم، وصدقنا بوعدنا نؤكد لأسرانا بكافة أطيافهم بأن الثمن سيدفعه العدو شاء أم أبى وسيأتي مرغمًا وستعم الفرحة ربوع فلسطين كافة”.

في ذات السياق، بارك أبو عبيدة لأسرانا في ذكرى صفقة وفاء الأحرار هذا العرس الوطني الكبير “الذي يتجدد مع كل ذكرى للبطولة والانتصار، ونهنأهم بتحريرهم ليعودوا جزءًا من النسيج المقاوم في كل أماكن تواجدهم”.

وتوجه المتحدث باسم القسام بالتحية للمجاهدين الفرسان في كل مواقع الرباط والجهاد، ولكل الحلفاء الذين دعموا المقاومة وسنادوها، ولشعبنا الأبي الذي يقف شامخًا خلف قيادته المقاومة.

كما توجه بالتحية لأبطال انتفاضة القدس الميامين ولأسرانا الأبطال القابضين على الجمر المنتظرين للفرج القريب والتحية لكل اللاجئين في المنافي والشتات.

Print Friendly