ar1

الاحتلال ادعى اصابة جندي: اعتقالات و مواجهات بالضفة اعنفها في حزما وبلاطة واغلاق منزل بحجة استخدامه كمخرطة

نابلس/PNN/نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء حملة مداهمات وتفتيش تخللها اعتقال العديد من المواطنين في انحاء مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت احياء مخيم بلاطة في القريب من مدينة نابلس وقامت بمداهمة المنازل مما ادى لوقوع مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي داهمت حي الكعابنة في المخيم فيما قام الشبان بالقاء الحجارة والزجاجات الفاغرة من اسطح المنازل بالحي اتجاه القوات الاحتلالية المقتحمة للمخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال العديد من المنازل بالمخيم وسلم المواطن عبد الرؤوف مجدلاوي بلاغا باغلاق الطابق الثاني من منزله بذريعة انه يستخدم  كمخرطة.

وسائل الاعلام العبرية تحدثت عن اصابة جندي احتلالي في المخيم نتيجة تعرض القوات الاسرائيليةو لاطلاق النار موضحة ان الجيش قام بمعالجة الجندي المصاب في الموقع قبل اخراجه ونقله الى احد المشافي الاسرائيلية.

وفي نابلس ايضا اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بلدة مادما واعتقلت الاسير المحرر محمد عامر نصار وعلي عصام زيادة.

وفي طولكرم اقتحمت قوات الاحتلا لمخيم نور شمس واعتقلت عدي شعبان.

اما في بيت لحم فقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة نحالين الى الغرب من المحافظة واعتقلت كل من محمد نعمان شكارنة وعبد الكريم محمد شكارنة.

وفي رام اله اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عبيدة البرغوثي بعد اقتحام منزله في بلدة بيت ريما.

وفي القدس المحتلة شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات وتفتيشات واعتقالات في بلدة سلوان حيث اعتقل الاحتلال في البلدة كل من حمزة العباسي وبهاء العباسي ومحمد ابو ناس وموسى عودة ومحمد الدقاق  وعدي ابو تايه فيما اعتقلت بلال نوفل من بلدة العياسوية من الشرق لمدينة القدس.

وافادت المصادر المحلية ان بلدة حزما بالقدس المحتلة شهدت فجر اليوم مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال تخللها القاء زجاجات حارقة باتجاه القوات الاحتلالية التي ردت باطلاق الرصاص وقنابل الغاز والصوت.

 

Print Friendly