unnamed-5

ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ونقابة المحاسبين يبحثان سبل التعاون

رام الله/PNN- استقبل ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه محمد نافذ الحرباوي واعضاء مجلس ادارته: باسل القاضي, جمال الوراسنة, كاظم حسونة, مروان القصراوي وجمال سراحين, رئيس نقابة المحاسبين الدكتور سليمان سليمية يرافقه اعضاء النقابة راشد عابدين ونسيم سلطان, وذلك في مقر ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني في اجتماع خصص لمناقشة سبل التعاون بين الملتقى والنقابة.

واستهل الحرباوي الاجتماع مرحباً بالضيوف الكرام في بيتهم ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني متمنياً لهم النجاح والتوفيق في خدمة المحاسبين والمجتمع الفلسطيني, حيث اكد الحرباوي على استعداد الملتقى على تقديم كل الدعم لخدمة اعضائه من خلال توفير قاعات الملتقى المختلفة لعقد الدورات وورش العمل للنهوض بمستوى موظفي الشركات الاعضاء وذلك بالتعاون مع نقابة المحاسبين.
كما وأكد رئيس الملتقى على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع المؤسسات في سبيل خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

من جهته قدم الدكتور سليمية شرحاً حول اهداف النقابة ونشاطاتها المختلفة وانجازاتها في محافظة الخليل, بالإضافة الى الجهود المبذولة لتأسيس نقابة تمثل جميع محافظات الوطن, وذلك للارتقاء بمهنة المحاسبين في كافة المجالات وتطورها.

وناقش المجتمعون العديد من المشاكل التي تواجه القطاع الخاص والمحاسبين وسبل حلها, بالإضافة الى الاتفاق على المباشرة بتنظيم ورش عمل وذلك للرقي بالمحاسبين في شركات الاعضاء ورفع مستواهم للعمل على تطوير العمليات المالية من خلال صياغة مذكرة تعاون بين الطرفين.

Print Friendly