الشريط الاخباري

المحافظ رمضان يمهل التجار المخالفين بإزالة التعديات وعودة البسطات إلى الأماكن المخصصة لها في السوق المركزي

نشر بتاريخ: 19-10-2016 | محليات
News Main Image

جنين/PNN- أخطر محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان التجار المخالفين بإزالة التعديات على الأرصفة قبل يوم السبت المقبل حيث ستشرع الجرافات بإزالة كافة البسطات المخالفة و المنتشرة على الأرصفة والعودة إلى وضعها السابق داخل السوق . جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ ، صباح اليوم ، وذلك استجابة للعديد من الرسائل والشكاوي التي تقدم بها المواطنون بعد الآثار السلبية التي ظهرت نتيجة هذا الوضع . ورافق المحافظ في جولته مدير مركز شرطة المدينة المقدم علي بواقنة ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي .

واطلع المحافظ رمضان خلال جولته على الموافق العامة في مجمع القرى الشرقية ( الناصرة ) والبسطات المخالفة المنتشرة في محيط السوق المركزي . مشددا إلى ضرورة أن يتقيد الباعة بالنظام وإزالة المخالفات وعدم الاعتداء على الأرصفة المخصصة أصلا للمواطنين والطلبة وليس لعرض البضائع عليها التي استولى عليها التجار . وتوقف المحافظ خلال جولته أمام عدد من المحلات التي يقوم أصحابها بعرض بضاعتهم داعيا إياهم التقيد بالضوابط وعدم الإخلال بالنظام العام ، مشيرا إلى الجرافات ستشرع يوم السبت المقبل بإزالة التعديات على الأرصفة وتنظيم عمل البسطات وكل من يخالف سيتم استخدام القانون بحقه .

وخلال جولته استمع المحافظ لعدد من الشكاوي من قبل بعض التجار الذين يعانون من الفوضى المنتشرة من باعة النثريات المنتشرين بشكل فوضوي مما يعيق حركة المواطنين والمركبات . كما طالب بعض المواطنين المحافظ التدخل بحل مشكلة نقص مياه الشرب في حي مراح سعد منطقة الحاووز وهذا أدى إلى تفاقم الأزمة وعدم مقدرتهم بشراء المياه بشكل متواصل .

وقال المحافظ رمضان " نعمل سويا للحفاظ على المدينة جميلة ونظيفة ومظهر حضاري لائق بأهلها وزوارها ، وأضاف سنقوم بكافة الإجراءات القانونية بالتعاون مع جهات ذات الاختصاص للحفاظ على مصلحة الجميع . معربا عن ثقته بتعاون الجميع مواطنين ومؤسسات في التعامل بالنظام الذي من شأنه أن يعزز السلم الأهلي الاجتماعي وتغيير الأوضاع نحو الأفضل وتطوير الاقتصاد المحلي .

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="162031,162032,162033,162034,162035,162036,162037"]

شارك هذا الخبر!