unnamed

تقديراً لجهود الشركة في دعم الفن…مؤسسة “فيلم لاب” تكرّم الرئيس التنفيذي لباديكو القابضة

رام الله/PNN – كرمت مؤسسة فيلم لاب (Film Lab) الرئيس التنفيذي لشركة باديكو القابضة، السيد سمير حليله؛ وذلك لجهود الشركة المستمرة في دعم ورعاية الفعاليات والأنشطة الفنية التي تنظمها المؤسسة باستمرار. جاء ذلك خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان “أيام سينمائية” الذي تشارك باديكو القابضة في رعايته للعام الثاني على التوالي.

وتتواصل فعاليات المهرجان على مدى أسبوع كامل (15-21/10/2016) في كل من مدينة القدس، بيت لحم، جنين، غزة، ورام الله. ويشمل برنامج المهرجان فعاليات فنية متنوعة بما في ذلك عروض لأفلام، وورشات عمل، وندوات، إضافة إلى برنامج خاص للأطفال يتكون من ورشات عمل وعرض لأفلام رسوم متحركة ونشاطات مختلفة.

كما استضاف السيد سمير حليله مأدبة عشاء خاصة في نادي الأعمال، أقيمت تقديراً للفنانين المحليين والضيوف والقائمين على المهرجان، والذين كانوا جزءاً من مسيرة النجاح التي يشهدها المهرجان الفريد من نوعه منذ انطلاقه قبل عامين.

وحضر المأدبة عدد من الفنانين من جنسيات مختلفة، وصانعي أفلام محليين ودوليين بالإضافة الى مشاركة بعض أعضاء المجلس الاستشاري لمؤسسة فيلم لاب – فلسطين.

وبهذه المناسبة، أكد حليله على أن السينما أداة من أدوات الثقافة والمعرفة، ووسيلة من الوسائل التعليمية الفعَّالة التي تهدف إلى الارتقاء بالمجتمع، كما تلعب دوراً بارزاً في تشكيل قيمه، وعاداته، وفنونه. وأضاف بأن السينما تمثل جسور لقاء بين الشعوب بعضها البعض، وتعتبر ركناً أساسياً من أركان الحضارة والفكر.

ويأتي دعم باديكو القابضة لمهرجان “أيام سينيمائية” في إطار جهودها المتواصلة لدعم الأنشطة والجهود الفنية والثقافية في فلسطين ضمن برامج مسؤوليتها الاجتماعية، حيث رعت الشركة مؤخراً تحديث كتاب “فلسطين في السينما” الصادر عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية، كما تعتزم الشركة استضافة فعاليات مهرجان “المشهد الفلسطيني الجديد” (Palestine In & Out) في الفترة الممتدة من 23 إلى 30/10/2016، وذلك في المقر الرئيس للشركة في حي الماصيون بمدينة رام الله.

Print Friendly