الشريط الاخباري

احتماع تنسيقي لاقامة مجمع الجمعيات الخيرية في الخليل‎

نشر بتاريخ: 20-10-2016 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN - احتمع صباح اليوم الخميس في بلدية الخليل بحضور مهندس بلدية الخليل المهندس أمجد عبيدو واتمهندس حسام الشويكي والمهندس خلدون العويوي ورئيس الحمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين الأستاذ ماجد شيوخي والأستاذ بسام الطروة والأستاذ عبد المنعم زاهدة رئيس حمعية العلاقات العامة الفلسطينية والأستا ذ عبد المنعم أبو ميزر والأستاذ زياد الفاخوري رئيس حمعية اصدقاء شهيد فلسطين والسيد ضياء الرجبي مدير حمعية النادي العالمي للصم في الخليل ورجل الأعمال الحاج منذر الزغيرمندوبا عن شركة رويال بصفتها أحد المتبرعين لمشروع بناء مقر مجمع الجمعيات الخيرية الذي تبرعت بلدية الخليل بالأرض التي تبلغ مساحتها الف وستماية منرا مربعا .

وقد تدارس المجتمعون الآليات المناسبة لتوفير أرضية تعاون فيما بين الحمعيات المشاركة في المشروع الذي سيتم تنفيذه في منطقة أبو كتيله بالخليل .

و الجدير بالذكر بأن الطابق ألأول سيخصص للجمعية الفلسطينية لمكافحة التلدخين والتثقيف الصحي الخيرية حيث سيتم تأسيس أول مركز فلسطيني لمكافحة الأمراض الصدرية وأول عيادة لمعالجة المدمنين على التدخين .

ومن المقرر أن يضم هذا المجمع مجموعة من الجمعيات الخيرية في الخليل من بينها الحمعيات المذكورة والتي شاركت في احتماع اليوم وعدد آخر يقوم المجلس البلدي بدراسة الطلبات التي تقدمت بها للحصول على حزء من هذا البناء الذي سيتم اقامته على أحدث المواصفات الفنية.

شارك هذا الخبر!