الشريط الاخباري

سفارة فلسطين في الأرجنتين تكرم نادي بالستينو الرياضي

نشر بتاريخ: 22-10-2016 | محليات , رياضة
News Main Image

رام الله/PNN-  أقامت سفارة دولة فلسطين في جمهورية الأرجنتين فعالية استقبال لـمجلس إدارة نادي بالستينو الرياضي، شملت الفعالية حفل غداء على شرفهم. وقد حضر الفعالية ممثل إتحاد كرة القدم الأرجنتيني وسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي، وسفير جمهورية تشيلي، وبرلمانيون وطنيون، وممثلون عن وزارة الخارجية الأرجنتينية وعن مؤسسات الجالية العربية.

ورحب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية الأرجنتين، حسني عبد الواحد، بإدارة نادي باليستينو وبالحضور، مؤكداً على أن فريق باليستينو هو أكثر من فريق كرة قدم وإنما يمثل الهوية الفلسطينية. وأشار الى أهمية دور الجاليات الفلسطينية في الخارج وعلى وجه الخصوص الجالية الفلسطينية في جمهورية تشيلي، في نضال الشعب الفلسطيني والحفاظ على الهوية الفلسطينية.

وشكر رئيس النادي إدواردو حريزي السفير عبد الواحد والسفارة على الدعوة والدعم. وأهدى النادي قميص فريق باليستينو لعدد من الدبلوماسيين وممثلي المؤسسات التي حضرت الفعالية.

من الجدير بالذكر أن فريق كرة القدم بالستينو لعب مساء الخميس ضد الفريق الأرجنتيني "سان لورينسو" وذلك ضمن كأس أمريكا الجنوبية 2016. وحضر مع الفريق مئات من المشجعين أغلبهم من التشيلي.

شارك هذا الخبر!