الشريط الاخباري

قلقيلية: جمعية بيت لحم العربية للتأهيل تختتم مشروع تسهيل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة للخدمات

نشر بتاريخ: 24-10-2016 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- اختتمت الجمعية العربية للتأهيل مشروع: "تسهيل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة للخدمات "برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في محافظتي طولكرم وقلقيلية والذي استمر لمدة سنة ونصف، وذلك في قاعة محافظة قلقيلية.

وشارك في الحفل الختامي المحافظ، إياد حمدان مدير برنامج التأهيل المجتمعي/ جمعية بيت لحم، تينا جلاد منسقة المشروع، مريانا عساف أخصائية علاج طبيعي، وكفاح تيم أخصائية اجتماعية، بيان طبيب منسق قطاع الأشخاص ذوي الإعاقة، وممثلون عن بلدية عزون و مجلس قروي عزون عتمة والنبي الياس، ممثلون عن الأشخاص ذوي الإعاقة.

وخلال الحفل ثمن المحافظ جهود الجمعية ودورها المحوري في العناية بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أهمية المشروع في محافظة قلقيلية التي تعاني من الاحتلال وإجراءاته التعسفية الهادفة إلى ضرب سبل التنمية والتطور في المحافظة، من خلال الاستيطان ومصادرة الأراضي وعزلها وسرقتها خاصة في المناطق الواقعة خلف الجدار، مطالبا بتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية من اجل دعم صمود المواطنين في المحافظة.

وشكر إياد حمدان المحافظ على دعمه للمشروع في المحافظة، مؤكدا على دور الهيئات المحلية والمؤسسات الشريكة في إنجاح المشروع، منوها لأهمية هذه المشاريع للأشخاص ذوي الإعاقة في محافظتي طولكرم وقلقيلية، مشيرا إلى أن المشروع لامس احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وقدم لهم التسهيلات والخدمات اللازمة.

وقدم فريق المشروع شرحا مفصلا عن المواقع التي تمت تغطيتها في محافظتي طولكرم وقلقيلية والأشخاص المستفيدين من المشروع، والخدمات التي تم تقديمها لهم.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="163548,163549,163550,163551,163552" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!