الشريط الاخباري

اسعاد الطفولة يختتم فعالياته الثقافية في الخليل

نشر بتاريخ: 24-10-2016 | ثقافة وفنون
News Main Image

الخليل/PNN - بمناسبة يوم التراث الفلسطيني، اختتمت في قاعات مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، عدداً من الانشطة الثقافية والفنية التي نظمها المجمع على مدار اسبوع كامل، حيث نظم ورشتي عمل في الكتابة الابداعية والسرد القصصي في كل من مكتبة اسعاد الطفولة والمكتبة الجنوبية شارك بها عشرات الاطفال من المدارس.

هذا وركزت الورشتين على اهمية التراث الفلسطيني، كما تم افتتاح معرض للمنتوجات والأشغال اليدوية اقيم في الساحة الخارجية لمجمع ،وكذلك تم افتتاح معرض للرسومات بالقهوة للفنان يزن غريب والذي نظم بالتعاون مع المركز الروسي في بيت لحم.

وافتتح المعرض الدكتورة رغد دويك عضو مجلس بلدية الخليل بمشاركة عدد من الشخصيات الوطنية ونشطاء المجتمع المدني، من بينهم فهمي شاهين ممثلاَ عن القوى والفعاليات الوطنية وعبد الرحمن بدر رئيس جمعية انعاش الأسرة وجمال العملة مدير مركز أبحاث الأراضي والمحامي فريد الأطرش مدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في محافظة الخليل.

من جانبه أكد مدير دائرة الانشطة محمود ابو صبيح ان البلدية تجري الاستعدادات لافتتاح واستضافة مهرجان ايام العلوم في فلسطين ، والذي تنظمه مؤسسة القطان حيث سيتم الافتتاح في المركز الكوري الفلسطيني وهناك نشاطات اخرى في اسعاد الطفولة وحديقة السلام بالاضافة الى مجموعة من الانشطة التي ستشرف عليها مؤسسة النيزك .

شارك هذا الخبر!