الشريط الاخباري

قلقيلية : المحافظ يزور عددا من المتقاعدين العسكريين

نشر بتاريخ: 25-10-2016 | متفرقات
News Main Image

قلقيلية/PNN- زار محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة مجموعة من المتقاعدين العسكريين في مدينة قلقيلية، وذلك ضمن جولة رعاها نظمتها لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية وهيئة المتقاعدين العسكريين، حيث شملت الزيارة العقيد عصام عودة ، الرائد مصطفى حسونة، الرائد إبراهيم كويدر، والنقيب اسعد إبراهيم ياسين.

ورافقه خلال الزيارة العميد ركن مهدي سرداح قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية وممثلين عن هيئة المتقاعدين العسكريين.

و وقال لمحافظ " أن الأمن والأمان الذي حققته السلطة الوطنية بفضل جهود المؤسسة الأمنية هو نتاج لعمل دؤوب متواصل كان للمتقاعدين دورا في تحقيقه"، مؤكدا على أهمية الزيارة والتواصل مع المتقاعدين العسكريين، مثمنا دورهم في بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة، مضيفا أنهم وهبوا حياتهم لخدمة وطنهم وقضيتهم وشعبهم، مؤكداً على أهمية التواصل ما بين مكونات المؤسسة الأمنية والاستفادة من خبرات المتقاعدين العسكريين الذين كان لهم دوراً بارزاً في تأسيس المؤسسة الأمنية.

من ناحيته أكد قائد المنطقة أن المؤسسة الأمنية بكافة اذرعها موحدة وتعمل وفق تعليمات ناظمة، لهذا كانت هذه الزيارة للتعبير عن عظيم الشكر والامتنان للمتقاعدين العسكريين الذين خطوا الحروف الأولى لأبجديات العمل الأمني الموحد.

بدورهم شكر المتقاعدين العسكريين المحافظ والوفد المرافق له على الزيارة، متمنين لمنتسبي المؤسسة الأمنية النجاح والتوفيق وإكمال المسيرة بخطى ثابتة نحو الهدف المنشود للشعب الفلسطيني وهو كنس الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بقيادة الرئيس محمود عباس.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="163913" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!