الشريط الاخباري

اتحاد الاونروا: اغلاق المقرات الرئيسة غدا وتعليق جزئي للتعليم الخميس

نشر بتاريخ: 25-10-2016 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

غزة/PNN- اعلن سهيل الهندي رئيس اتحاد موظفي الاونروا، اليوم الثلاثاء، ان الاتحاد العام قرر سلسلة من الفعاليات التصعيدية، جراء تقاعس وكالة الغوث عن التجاوب لطلباتهم .

وقرر اتحاد الموظفين اغلاق المقرات الرئيسية في الضفة وغزة يومي الأربعاء والخميس المقبلين، إضافة الى اغلاق المكاتب الثلاثة في الضفة يوم الأربعاء والخميس.

وتابع الهندي خلال مؤتمر صحفي له عقد امام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وسط غزة، ان القرارات تضمن أيضا اغلاق مكاتب المدراء في غزة الأربعاء والخميس، على ان يتم تعليق العمل لساعتين يوم الاربعاء الموافق 2-11 من الاسبوع القادم في كافة المرافق الصحية التابعة للانروا.

وقال انه سيتم تعليق العمل في المدارس يوم الخميس الموافق 3-11 من الاسبوع القادم لساعتين في الضفة الغربية وقطاع غزة،  على ان يتم الإعلان عن خطوات قادمة وعصيان اداري .

وبين الاتحاد ان ادارة الأونروا لا زالت تصر على مواقفها، مبررة تقليصاتها بوجود عجزٍ مالي في ميزانيتها، الأمر الذي يرفضه اتحاد الموظفين، ويؤكد استمرار مجابهته عبر عدة طرق احتجاجية، والتي أعلنت عنها سابقاً وهددت بالعصيان الإداري.

وكانت الاونروا أعلنت الأسبوع الماضي عن تعيين عدد من المعلمين من أصحاب عقود الامومة والـldc، الذين كانوا يعملوا في مدارسهم.

شارك هذا الخبر!