الشريط الاخباري

وفد من طلبة القدس المفتوحة بالخليل يزور مركز محور في اطار التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 25-10-2016 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ زار وفد مكون من 50 طالبة وطالبة من طلبة جامعة القدس المفتوحة فسم الخدمة الاجتماعية بمحافظة الخليل زيارة الى مركز محور لحماية النساء المعنفات في بيت لحم برفقة الاستاذة نادرة ابو عياش بهدف تعريف الطلبة على فكرة وجهود المركز لحماية النساء من جهة ولفتح المجال امام مزيد من علاقات التعاون بين الجامعة ومركز محور.

وفي بداية الزيارة قامت المحامية باسمة جبارين القائمة باعمال مدير مركز محور بالترحيب بالطلاب والتأكيد على ضرورة التعاون المشترك كما قامت بالتعريف بمركز محور والتركيز على اسباب تميزه كمركز حكومي مجتمعي لحماية النساء المعنفات واطفالهن على مستوى الشرق الاوسط .

واكدت على دور وزارة التنمية الاجتماعية في دعم مسيروة واستمرارية هذا المركز والتي يقع على عاتقها ومن اهم اولوياتها قطاع الحماية ، وخاصة حماية النساء ضحايا العنف المجتمعي.

بدورها تحدثت امينة الحلو رئيسة قسم الحماية في مركز محور عن الخدمات التي يقدمها المركز والفئات المستهدفة والجهات المحولة مشيرة الى ان المركز استطاع ان يوفر الحماية للعديد من النساء في السنوات الاخيرة وفتح افق حياة جديدة لهن.

وواختتمت الزيارة بجولة للطلاب في القسم الخارجي في المركز حيث قامت القائمة باعمال مديرة مركز محور وطاقم المرك بتنظيم الجولة حيث تم تديم شرح لهم حول اليات العمل المتبعة.

وشكرت الجبارين جامعة القدس المفتوحة في الخليل ادارة وطلبة وموظفين مشيرا الى اهمية تعزيز التعاون مع مركز محور ي المستقبل.

[gallery ids="164086,164085,164084,164083,164082"]

شارك هذا الخبر!