الشريط الاخباري

الدفاع المدني:مصرع اربع مواطنين واصابة اخرين في حادث سير مروع بمنطقة الخليل

نشر بتاريخ: 26-10-2016 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

الخليل/PNN/ قال جهاز الدفاع المدني الفلسطيني ان اربعة مواطنين فلسطينين لقوا مصرعهم في وقت مبكر من صباح اليوم الاربعاء نتيجة حادث سير مروع وقع على الشارع الالتفافي القريب من بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل.

وقال جهاز الدفاع المدني والشرطة الفلسطينية ان اربعة مواطنين انتقلوا الى رحمته تعالى نتيجة حادث تصادم بين مركبتين خصوصيتين قرب مفترق السموع بسبب فقدان قائد المركبة المتجهة من كرمة باتجاه السموع السيطرة على مركبته بعد ان تفاجا بحيوان بري " نيص" يقطع الشارع وانحرف يسارا وصدم مركبة قادمة من اتجاه الظاهرية وكانت نتيجته مروعة.

واوضح الدفاع المدني ان هناك خمس اصابات خطيرة في الحادث جرى نقلها الى المشافي .

من جهتها اعلنت الشرطة الفلسطينية عن وفاة اربع مواطنين فلسطينين في حادث السير المؤسف والمروع الذي وقع في وقت مبكر من اليوم السبت وفق ما قال المقدم لؤي ارزيقات مدير العلاقات العامة و  المتحدث الرسمي باسم جهاز الشرطة.

وبحسب ارزيقات فان اسماء المواطنين الذين لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع  على طريق كرمه السموع هم ابراهيم عيسى عبد الفتاح الكومي 50 عام و صلاح سلمان غطاشة 44 عام  و  سعيد خميس محمد رصرص 31عام و  راتب محمود محمد الدرابيع 47 عام وجميعهم من سكان منطقة الفوار والحدب

حميد :  الرحمة لشهداء لقمة العيش والشفاء للجرحى من جهته قدم محافظ الخليل كامل حميد التعازي لذوي ضحايا حادث السير المؤلم الذي وقع فجر اليوم على مفرق السموع جنوب المحافظة وأدى الى وفاة اربعة مواطنين جراء حادث تصادم بين مركبتين . وقال حميد اثناء جولة تفقدية في داخل مستنشفى الخليل الحكومي صباح اليوم " ان هذا الحادث أليم وقاسي وان الضحايا هم شهداء لقمة العيش ناقلا تعازي الرئيس محمود عباس " ابو مازن " لكافة ذوي الضحايا ولكافة ابناء الشعب الفلسطيني داعيا الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان " . وأكد المحافظ ان الجهات المختصة بدأت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث ووضع الخطط اللازمة والارشادات التي يجب تعميمها من اجل تفادي هكذا حوادث في المستقبل ودعا حميد كافة السائقين الى أخذ الحيطة والحذر ومراعاة قوانين السير اثناء القيادة حماية لارواحهم وارواح المواطنين .

شارك هذا الخبر!