الشريط الاخباري

حملة اعتقالات بالضفة فجرا طالت ثلاثة عشر مواطنا 

نشر بتاريخ: 26-10-2016 | PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ في اطار حملاتها اليومية واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة المداهمات والتفتيش والاعتقالات للمواطنين الفلسطينين في انحاء متعددة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت عددا من المواطنين فيما اعلنت المصادر الاعلامية العبرية عن اعتقال ثلاثة عشر فلسطينيا بالضفة.

واوضحت المصادر المحلية الفلسطينية ان قوات الاحتلال داهمت عددا من القرى والمناطق الفلسطينية واعتقلت عدد من المواطنين حيث اعتقلت في نابلس كل من الاسير المحرر مرسي زيادة، مادما، نابلس والشاب منتصر نافع منصور، بورين، نابلس.

وفي محافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الناشط في مجال المقاومة الشعبية والمدافع عن حقوق الانسان  صلاح الخواجا كما اعتقل جيش الاحتلال عبد الرحيم مصطفى حماد من بلدة سلواد.

اما في طولكرم فقد اعتقلت قوات الاحتلال عامر خريشة من ضاحية ذنابة فيما اعتقل جيش الاحتلال في بيت لحم الشابان  احمد خالد العمور،و احمد جمال العمور وهما من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وفي محافظة الخلل اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي شابان في بلدة بيت امر فيما اعتقل جيش الاحتلال شابا اخر في بلدة دورا .

كما افادت المصادر المحلية في بيت لحم ان قوات الاحتلال تداهم للمرة الخامسة منزل الشاب باسل الأعرج في بيت لحم خلال فترة زمنية قصيرة، في محاولة لاعتقاله.

شارك هذا الخبر!