الشريط الاخباري

جامعة الأقصى تستقبل وفداً من المستشفى الميداني الأردني بغزة 44

نشر بتاريخ: 26-10-2016 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصى د. محمد رضوان ، وفداً أردنياً يترأسه قائد المستشفى الأردني الميداني غزة 44 العقيد ركن فارس الهروط ، ومدير المستشفى الأردني مقدم طبيب محمد الرولة ، ولفيف من الشخصيات المرافقة له، ورافق رئيس الجامعة في الاستقبال نائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة أ. د. نعمات علوان.

ورحب د. رضوان بالوفد الزائر، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة من قبل الوفد، مقدماً نبذه تعريفية عن الجامعة ومراحل تطورها والخطط المستقبلية لتطويرها من الناحية الأكاديمية والعمرانية، مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به المستشفى الأردني الميداني في تخفيف معاناة العديد من مرضى القطاع، موجهاً شكره للمملكة الأردنية الهاشمية حكومتاً وشعباً.

ومن جهته أوضح أ. د.علوان على أن سياسة الجامعة تخدم جميع طبقات المجتمع المحلي وتتعايش مع الوضع الاقتصادي للطلبة بجميع المستويات وتسعى على تعزز التعاون المشترك بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة، وبين على أن الجامعة منفتحة على محيطها الاجتماعي الداخلي والخارجي.

ونوه ان الجامعة لجامعة العديد من العلاقات المتميزة التي تربطها مع المؤسسات التعليمية العربية والأوربية في جميع المجالات، وسعيها المستمر إلى ملامسة احتياجات المجتمع الفلسطيني، مقدراً جهود القيادة الأردنية الهاشمية وشعبها لما يقدموه للمجتمع الفلسطيني من مساعدات، أملاً في مد جسور التواصل بين الجميع بما يخدم المصلحة العامة، شاكراً الوفد على هذا الزيارة .

ومن جانبه عبر العقيد الهروط عن سعادته بهذه الزيارة إلى جامعة الأقصى ووصفها "بمنارة العلم ومشعل الهداية للأجيال القادمة"، منوهاً على ضرورة تبادل المهارات والخبرات العلمية بين الطرفين والتعاون المشترك بين جامعة الأقصى والجامعات الأردنية في جميع المجالات التعليمية، مستعرضاً بعض الإنجازات التي قامت بها طواقم المستشفى الميداني الأردني منذ مباشرة عملها والخدمات التي تقدمها لأهل القطاع، ومؤكداً دعمه الكامل لما فيه مصلحة المجتمع الفلسطيني، متمنياً للجامعة دوام التقدم والازدهار، شاكراً إدارة الجامعة على حفاوة الاستقبال والضيافة.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="164186" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!