الشريط الاخباري

محافظة سلفيت تنظم يوم ترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 27-10-2016 | متفرقات
News Main Image

سلفيت/PNN- نظمت دائرة الشؤون الاجتماعية في محافظة سلفيت، يوم ترفيهي بعنوان "هيا معاً نصنع دمية" لاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في سلفيت، بالتعاون والشراكة مع برنامج الصحة النفسية والمجتمعية في وكالة الغوث الدولية و الدار البيضاء وجامعة القدس المفتوحة ، بهدف المساهمة في تفريغ الضغوطات النفسية للاطفال النزلاء بمركز الدار البيضاء ، بحضور لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمرشدة النفسية عبير دويكات من الوكالة ومديرة الدار البيضاء دويدا ذياب وعدد من طالبات الخدمة الاجتماعية في الجامعة .

وفي بداية اللقاء رحبت الريماوي بالحضورونقلت تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ، مثمنة دور وكالة الغوث الدولية في تنفيذ العديد من النشاطات الترفيهية، مؤكدة على استمرار التعاون بين المحافظة ووكالة الغوث الدولية لتنفيذ العديد من النشاطات المجتمعية الهادفة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع.

و شكرت ذياب محافظة سلفيت ووكالة الغوث وجامعة القدس المفتوحة على اهتمامها بهذه الشريحة من المجتمع، مشيرة الى ضرورة تنفيذ العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية.

في حين نفذت دويكات عدد من الانشطة والتدريبات العملية والدمج بين طلاب الخدمة المجتمعية والاطفال من ذوي الاعاقة،بهدف التخفيف عنهم.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="164557" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!