الشريط الاخباري

PNN بالفيديو: الارتباط العسكري يشارك أهالي بلدة بتير في قطف الزيتون

نشر بتاريخ: 27-10-2016 | محليات , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image
بيت لحم/PNN- شارك الارتباط العسكري الفلسطيني  اليوم الخميس  أهالي بلدة بتير غرب محافظة بيت لحم في قطف الزيتون، لتأكيدهم على خدمتهم للوطن والمواطن ومساندة المزارع الفلسطيني أينما كان وتثبيته في أرضه .

ومن جهته قال مدير الارتباط العسكري اللواء جهاد الجيوسي أن المشاركة اليوم في منطقة بتير باعتبارها بلدة مستهدفة من قبل المستوطنين.

وأضاف: " أن الارتباط العسكري هو عنوان من العناوين الهامة في التعامل مع قضايا المواطنين وحمايتهم من الاعتداءات الاسرائيلية ومن المستوطنين وبالتالي يتوجب على الارتباط العسري أن يكون على تماس دائم مع المواطنين".

وأشار الجيوسي أن هذه المشاركة هي لمساعدة المزارعين الفلسطينيين ولتأكيد على أن كل مكونات المؤسسة الأمنية هي لخدمة المواطن.

وثمن المزارعون جهود الارتباط العسكري الحثيثه في حماية أبناء الشعب الفلسطيني من اعتداءات المستوطنين والذي يعطيهم دافعا للتمسك بأرضهم كما تحيي هذه المشاركة روح التعاون التي يتميز بها موسم قطف الزيتون في فلسطين.

ويذكر أن وتيرة اعتداءات المستوطنون تتزايد في موسم قطف الزيتون للتنغيص على الفلاح الفلسطيني الذي يعتبره بمثابة عرس وطني ومناسبة لجني الأرباح  كما يستغل المستوطنون قرب هذه القرى من المستوطنات وتحت سيطرة الجيش الاسرائيلي  لينفذوا هجماتهم  على المزارع الفلسطيني، ومنعه من الوصول إلى أراضيه.

[gallery link="file" size="full" columns="1" ids="164583,164584,164585,164586,164587,164588" orderby="rand"]

 

شارك هذا الخبر!