الشريط الاخباري

جنين يعتلي صدارة "الاحتراف الجزئي" بفوزه على العبيدية

نشر بتاريخ: 28-10-2016 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN - اعتلى فريق "جنين" صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة القدم بعد فوزه على شباب العبيدية بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر ضمن الأسبوع السابع للدوري.

ورفع جنين رصيده إلى 14 نقطة، في الصدارة مؤقتا، أما العبيدية فتجمد رصيده عند النقطة الخامسة.

بداية المباراة جاءت لمصلحة أصحاب الأرض، العبيدية، من خلال الهجوم الضاغط وتهديد المرمى.

وشهدت الدقائق الأولى عدة فرص للعبيدية لكنها جميعا لم تشهد اهتزازا للشباك. ومع الدقيقة 14 اكتسب جنين الثقة ونظم صفوفه وكانت له أولى الفرص، وبعدها بدقيقتين كان الهدف الأول لجنين عن طريق لاعبه باسل قضماني، بعد أن استثمر كرة من زميله مأمون يعقوب.

استرد العبيدية عافيته بعد نحو 30 دقيقة من اللعب وعاد للسيطرة والإمساك بزمام الأمور أمام تألق حارس جنين، لينتهي الشوط الأول على تقدم جنين بهدف وحيد.

وشهد الشوط الثاني السيناريو نفسه، ضغط هجومي من العبيدية وتألق من حارس جنين في المقابل. وشهد هذا الشوط حصول لاعب العبيدية محمد خالد ولاعب جنين محمد سمودي على البطاقة الحمراء.

وخطف جنين هدف تعزيز النتيجة مع اقتراب المباراة من نهايتها، عكس مجريات المباراة. وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب العبيدية شادي عدنان.

حكّم المباراة للساحة محمد جبريل، وساعده كمال شريتح وجمعة أبو صبيح، ورابعا كمال أبو تركي. وراقبها فادي اللحام، ومقيم حكام حسين حمدان.

شارك هذا الخبر!