الشريط الاخباري

الضابطة الجمركية لPNN: اتلاف 102 اسطوانة غاز قادمة من اسرائيل لبيت لحم منتهية الصلاحية

نشر بتاريخ: 03-11-2016 | محليات , أقتصاد , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ اتلقت الضابطة الجمركية وبحضور لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم كمية كبيرة من اسطوانات الغاز المهربة والتي ضبطتها في بيت لحم بعد دخولها من اسرائيل.

وقال الرائد ابراهيم عباس نائب مدير الضابطة الجمركية ببيت لحم في حديث مع مراسل PNN انه و بعد التحرز على الكمية والتاكد انها مخالفة للمواصفات والمقاييس تم اتلاف ١٠٢ اسطوانه من وزن 12 كغم حيث انها كانت قادمة من اسرائيل منتهية الصلاحية من اجل بيعها في بيت لحم..

واوضح عباس ان الضابطة قامت باتلاف الكمية بحضور اعضاء لجنة السلامه العامه المكونه من جهة الاختصاص وهم الضابطة و المحافظة وهيئة البترول والدفاع المدني والاقتصاد الوطني و بوجود صاحب الاسطوانات.

وقال عباس ان الضابطة ضبطت هذه الكمية الكبيرة من اسطوانات الغاز ياتي في اطار تكثيفها لعمليها قبيل فصل الشتاء موضحا ان حركة تهريب الاسطوانات والمتاجرة بها تزداد في هذه الفترة مثمنا جهود وعمل افراد وضباط الضابطة في الميدان وحرصهم على حماية ابناء شعبهم على مختلف الاصعدة .

وحذر الرائد ابراهيم عباس المواطنين والتجار من مغبة تعرضهم لعمليات غش من قبل بعض قليل من المهربين موضحة ان هذه الاسطوانات تعتبر متلفة باسرائيل ويحاول البعض المتاجرة بارواح ابناء شعبنا الفلسطيني كون هذه الاسطوانات غير امنة.

واشار ان بعض التجار الذين يتاجرون بهذه الاسطوانات يقومون بعد شرائها باستبدار الرأس الموجود على الاسطوانة برأس من محطات الغاز ومن ثم دهنها وبيعها من جديد على انها اسطوانات جديدة موضحة ان القيام بذلم مخالف للقانون ويعرض القائمين عليه للمسالة القانونية.

واكد عباس ان جهاز الضابطة الجمركية سيزيد من انشطته وعملياته ومتابعته بالتعاون مع الجهات المعنية مع بداية فصل الشتاء من اجل حماية ابناء شعبنا الفلسطيني.

[gallery columns="1" link="file" size="full" ids="166697,166696,166695,166694,166693,166692,166691,166690" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!