الشريط الاخباري

PNN تنشر قائمة اسماء اعضاء مؤتمر فتح السابع الذي سينعقد نهاية الشهر

نشر بتاريخ: 17-11-2016 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN/ نشرت بعض المواقع الاخبارية في وقت متاخر من ليلة الخميس قائمة الاعضاء للمؤتمر السابع لحركة فتح الذي سيعقد في مدينة رام الله في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وتضم القائمة 1400 اسم من كوادر وقيادات حركة فتح في الداخل والخارج بالاضافة الى اسماء مسؤولين وممثلي فتح في الاقاليم والمناطق والمؤسسات الحركية بالاضافة الى سفراء فلسطين بالخارج واعضاء المجلس الاستشاري لفتح ومتقاعدين عسكريين واعضاء المجلس الثوري الحالي واللجنة المركزية الحالية والكفاءات الوطنية.

وكان اللواء سلطان أبو العينين عضو اللجنة المركزية قد قال في حديث مع مراسلة PNN في رام الله في وقت سابق الخميس ضمن سلسلة التقارير التي تعدها الشبكة حول المؤتمر السابع للحركة أن عضوية المؤتمر حسمت بعدد لا يتجاوز 1400 شخص وتحت سقف واحد في شطري الوطن والخارج. مشيرا إلى أن أبرز المعايير للعضوية تتمثل في أعضاء الهيئات والأطر الحركية المنتخبة وما نص عليه النظام الأساسي للحركة بهذا الصدد. واضاف ابو العنين أن هذا المؤتمر ليس مهرجانا وإنما هو مؤتمر سياسات في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية في هذا المنعطف الخطير والوضع العربي الحالي والتعنت الاسرائيلي الذي لا يعتبر أن هناك شريكا للسلام.   للاطلاع على قائمة الاسماء الضغط هنا

شارك هذا الخبر!