الشريط الاخباري

توقعات الابراج لليوم الجمعة

نشر بتاريخ: 18-11-2016 | منوعات
News Main Image

جاءت توقعات الفلك والابراج لليوم الجمعة على النحو التالي:-

برج الحمل اليوم الجمعة 18/11/2016 تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

برج الثور اليوم الجمعة 18/11/2016 تأكد من أن عدم صبرك لا يؤذي الآخرين أو يحولهم إلى أعداء، واعتبر أن الأمر مرحلة تمر بها، ليس أكثر. أثناء ذلك، يجب أن يتحلى شريكك وأصدقاءك وعائلتك بالكثير من الصبر معك. ربما يصادفك في يوم من الأيام مثل هذا الموقف عند التعامل مع شخص سريع الغضب.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 18/11/2016 يتضمن مستقبلك القريب بعض اللف والدوران، وحتى إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.

برج السرطان اليوم الجمعة 18/11/2016 العالم الخارجي ينتظر اكتشافك له، فلديك طاقة تكفي لشخصين. ربما تكتشف مكانك أو مدينتك مرة أخرى، أو ربما تسافر مرة أخرى. مهما فعلت، فسوف تكتشف أن المتعة تتضاعف مع وجود الشريك أو الصديق الجيد.

برج الاسد اليوم الجمعة 18/11/2016 أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.

برج العذراء اليوم الجمعة 18/11/2016 استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي.

برج الميزان اليوم الجمعة 18/11/2016 تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.

برج العقرب اليوم الجمعة 18/11/2016 سواء كنت في علاقة أو وسط دائرة الأصدقاء، سوف تتلقى الكثير من الاهتمام اليوم، فأنت تشعر بدعم قوي وبالتالي بالأمان. استخدم هذا الشعور في التعامل مع ما كنت تحمله في صدرك منذ فترة. فقد يأتي ذلك بالتغيرات الإيجابية المستمرة لك ولمعارفك.

برج القوس اليوم الجمعة 18/11/2016 أنت ناصح منشود فيما يخص الحياة الشخصية للآخرين. من الطبيعي أنك تساند أصدقائك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. بالقطع، يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.

برج الجدي اليوم الجمعة 18/11/2016 هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

برج الدلو اليوم الجمعة 18/11/2016 حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

برج الحوت اليوم الجمعة 18/11/2016 تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس وعمل الأشياء التي طالما وددت عملها. يجب أن تذهب في الرحلة التي كنت تحلم بها، إن استطعت، وعندئذ سوف تكتسب خبرات لن تنساها مدى الحياة.

شارك هذا الخبر!