الشريط الاخباري

بارتوميو: ميسي سينهي مسيرته في برشلونة

نشر بتاريخ: 18-11-2016 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN - أكّد رئيس نادي برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو مساء الأربعاء أنّ نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يمدّد عقده مع الفريق الكاتالوني فقط، بل أنه سينهي مسيرته في صفوفه أيضاً.

وقال بارتوميو للصحفيين بعد توقيع عقد رعاية مع شركة "راكوتن" اليابانية إنه "مرتاح جداً بشأن عقد ميسي".

ويبقى على انتهاء عقد أفضل لاعب في العالم خمس مرات 18 شهراً، ويريد برشلونة تمديده كما فعل مع النجم البرازيلي نيمار، وهو ما يقترب من تحقيقه أيضاً مع الأوروجوياني لويس سواريز.

وتابع بارتوميو: "نحن جميعاً مقتنعون أنّه سينهي مسيرته في قلب هذا النادي، الأمر يتعلق فقط بكيفية تحقيق ذلك"، مضيفاً: "هذا اللاعب قادنا إلى نجاحات رياضية رائعة في الأعوام الأخيرة وسيواصل القيام بذلك، إنه لا يزال بعيداً عن نهاية مسيرته".

وكانت صحيفة "ماركا" أشارت الإثنين الماضي أنّ ميسي (29 عاماً) لا يريد تمديد عقده مع الفريق وأنّه قد يفكّر بالالتحاق بمدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعتمد برشلونة بشكل رئيسي على الثلاثي ميسي، وسواريز، ونيمار، وكان مدّد عقدي نيمار (24 عاماً) خمس سنوات إضافية حتى 2021، في حين أنّ سواريز أوضح الأسبوع الماضي أنّ المحادثات لتمديد عقده للفترة ذاتها تسير بشكل جيّد.

شارك هذا الخبر!