%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

“السموع” يلحق خسارة بكتيبة “الخضر” في دوري المحترفين لكرة القدم

بيت لحم/ PNN-ألحق فريق شباب السموع بأصحاب الأرض “شباب الخضر” خسارة وبهدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في إطار الأسبوع السابع من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.

وواصلت كتيبة الخضر نزف النقاط على ملعبها البيتي بعد خسارتين وتعادلين، في ظل أداء مترهل وضعيف.

ورفع السموع بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط، وبالمقابل تجمد رصيد الخضر عند النقطة السابعة.

واستطاع إسماعيل العمور أن يقود فريقه “السموع” إلى فوز بعد إحرازه الهدف بطريقة جميلة بعد تصويبة من خارج الصندوق استقرت في زاوية المرمى اليمنى.

وأضاع علي عدوي في الدقيقة 9 فرصة محققة لنيل الشباك بعد تمريرة خضر يوسف فانفرد مع المرمى وتباطأ في انتهائها قبل أن يسدد ليبعدها الحارس إلى ركنية، وفي الدقيقة 29 من مجهود فردي من بهاء علقم الذيا استلم كرة وتقدم بها إلى داخل الصندوق ومن ثم تلاعب بالمدافعين وسدد لكن إلى الخارج.

وشهدت الدقيقة 5 إحراز السموع هدف المباراة الوحيد حمل توقيع إسماعيل العمور عندما سدد كرة من خارج الصندوق استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى.

فرصة تعديل النتيجة للخضر ضاعت في الدقيقة 60 عندما وصلت الكرة للاعب رامي مسالمة داخل الصندوق فسددها قوية تألق الحارس في إبعادها إلى ركنية، كما ضاعت فرصة أخرى للتعديل في الدقيقة 68 من عرضية من علي عدوي إلى داخل الصندوق ومن أمام المرمى ارتقى لها داود سرحان لكن رأسيته ذهبت إلى الخارج.

وفي الدقيقة 73 عرضية من خضر يوسف إلى داخل الصندوق، فارتقى لها مسالمة برأسه وغمزها بين أحضان الحارس.

ومباشرة كان الرد من السموع وبعد دقيقة انفرد السباخي مع الحارس وجها لوجه وسدد الكرة إلى الخارج، وكاد السموع أن يقضي على المباراة بهدف آخر عندما ارتدت كرة من الدفاع وصلت إلى طارق أبو غنيمة الذي تلاعب بالمدافع وسدد إلى جوار القائم الأيمن.

وشهد الوقت الإضافي إثارة وندية، فأهدر الخضر فرصة التعديل بعد رأسية رامي مسالمة التي استقرت بين يدي الحارس أبو سنينة، وبالمقابل أضاع السموع فرصة العمر لتوسيع الفارق عندما انفرد أبو غنيمة مع الحارس وتغلب عليه لكنه سدد الكرة التي ارتطمت بالعارضة وذهبت إلى الخارج.

وحكم المباراة للساحة اسحق الكيلاني، وساعده محمود أبو رويس وأمين الحلبي، ورابعا وليد نجيب وراقبها إبراهيم الحروب.

Print Friendly