أخبار عاجلة

جبهة-النضال-2

النضال الشعبي في أريحا تندد بإجراءات الاحتلال في الأغوار

أريحا/PNN – عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار اجتماع لقيادة فرعها بحضور عضو المكتب السياسي حكم طالب وعضو اللجنة المركزية عيسى جلايطة ، استعرضت خلاله الاوضاع السياسية والتنظيمية وتطورات الوضع الفلسطيني والأوضاع الداخلية والخارجية ومدى تأثيرها على المشروع الوطني الفلسطيني .
ودان المجتمعون الهجمة الاسرائيلية الشرسة ضد مناطق الاغوار والتي كان آخرها هدم عدد من البيوت في منطقة العوجا واستمرار الاعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم والتي أسفرت عن اصابة عدد من المواطنين ونقل بعضهم الى مستشفى رام الله .
ودعا المجتمعون فصائل العمل الوطني الى التمسك بالوحدة الوطنية والعمل معاً من اجل انهاء الانقسام والحفاظ على مصالح شعبنا ومكتسباته الوطنية نحو تحقيق اهداف مشروعنا الوطني الذي تقوده منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .
وشجبت الجبهة بشدة سياسات حكومة الاحتلال العنصرية ضد أسرانا وأسيراتنا في سجون ومعتقلات الاحتلال ، وطالبت بالضغط على حكومة الاحتلال من قبل المؤسسات الدولية والحقوقية وفضح الجرائم والسياسات العدوانية والعنصرية بحق أسرى الحرية الفلسطينيين وبخاصة الأسرى المرضى المنسيين في ما يسمى ” مستشفى ” سجن الرملة وغيرها من مراكز التوقيف والإذلال .
وحيّت الجبهة صمود شعبنا وثباته في مقاومة ومواجهة الاحتلال ودفاعه الراسخ عن حقوق شعبنا وثوابته الوطنية .

Print Friendly